باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا..موريتانيا تغلق الملاعب أمام الجمهور بسبب تفشى كورونا..التحالف العربى: عناصر الحوثى تختطف سفينة شحن قبالة الحديدة..جنوب أفريقيا تعلن السيطرة على حريق البرلمان

الإثنين، 03 يناير 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى 12 ظهرا..موريتانيا تغلق الملاعب أمام الجمهور بسبب تفشى كورونا..التحالف العربى: عناصر الحوثى تختطف سفينة شحن قبالة الحديدة..جنوب أفريقيا تعلن السيطرة على حريق البرلمان أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم اليوم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم.
 
 
التحالف العربى: عناصر الحوثى تختطف سفينة شحن قبالة الحديدة

أعلن التحالف العربى فى اليمن بقيادة السعودية اليوم الاثنين، عن قيام عناصر الحوثى بعملية اختطاف بالسطو المسلح لسفينة الشحن "روابى" قبالة محافظة الحديدة.

التحالف العربى: عناصر  الحوثى تختطف سفينة شحن قبالة الحديدة
 
الجامعة العربية تدعو للتدخل العاجل للإفراج عن أسير فلسطينى مضرب عن الطعام

دعت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية المؤسسات الدولية والإقليمية والحقوقية والإنسانية للتدخل العاجل للإفراج الفورى عن الأسير المناضل هشام أبو هواش المضرب عن الطعام منذ 140 يوما..

الجامعة العربية تدعو للتدخل العاجل للإفراج عن أسير فلسطينى مضرب عن الطعام
 

موريتانيا تقرر إغلاق الملاعب أمام الجمهور بسبب تفشى كورونا

قررت موريتانيا إغلاق الملاعب أمام الجمهور بسبب تفشى فيروس كورونا، وقال اتحاد الكرة الموريتانى - فى بيان نشر اليوم الاثنين فى نواكشوط - أن الوضع الصحى الحالى فى البلاد، يشهد ارتفاعا ملحوظا في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا، وأنه تجاوباً مع قرار السلطات الصحية الوطنية بفرض إجراءات الوقاية بصرامة، فقد تقرر إعادة تطبيق البروتوكول الصحي للجنة الطبية التابعة للاتحادية الموريتانية لكرة القدم، اعتباراً من يوم الإثنين 3 يناير 2022.

 

الشرطة الإسرائيلية تقمع مظاهرة لدعم أسير مضرب عن الطعام على حافة الموت

قمعت الشرطة الإسرائيلية، مساء أمس الأحد، مظاهرة لدعم الأسير هشام أبو هواش المُضرب عن الطعام، في مدينة أم الفحم داخل الخط الأخضر.
 
الشرطة الإسرائيلية تقمع مظاهرة لدعم أسير مضرب عن الطعام على حافة الموت
 
 
 
 
جنوب أفريقيا تعلن السيطرة على حريق البرلمان

أعلن رجال الإطفاء في جنوب أفريقيا، اليوم الاثنين، أن الحريق الهائل الذي دمر جزءا كبيرا من مبنى البرلمان في مدينة كيب تاون، بات تحت السيطرة.

 

300 ألف طفل يتلقون الجرعة الأولى من لقاحات كورونا فى إيطاليا

أعلنت السلطات الإيطالية أنها أعطت الجرعة الأولى من اللقاحات المضادة لوباء كورونا لأكثر من 300 ألف طفل ضمن الفئة العمرية 5-11 عامًا، ما يعادل نسبة 8.2% من هذه الشريحة..

 

يونيسف تفيد باحتياج 846 ألف طفل للمساعدة فى الفلبين: إعصار راي دمر المنازل

أفادت منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) بوجود 846 ألف طفل فى الفلبين بحاجة إلى المساعدة بعد أن دمر إعصار راي/أوديت منازلهم، مشيرة إلى أن استمرار هطول الأمطار الغزيرة على المناطق المتضررة من الإعصار يشكل خطرا إضافيا من شأنه أن يبطئ جهود الإغاثة.

يونيسف تفيد باحتياج 846 ألف طفل للمساعدة فى الفلبين: إعصار راي دمر المنازل
 

"اوبوزريفاتل": إجبار فتاة بالجيش الأوكرانى على المشاركة فى فعالية لرئيس أوكرانيا

قال موقع "اوبوزريفاتل"، إن فضيحة اندلعت في أوكرانيا، بسبب إكراه الرقيب أول في الجيش ناتاليا بوريسوفسكايا على المشاركة في فعالية كلمة الرئيس فلاديمير زيلينسكي بمناسبة رأس السنة.

"اوبوزريفاتل": إجبار فتاة بالجيش الأوكرانى على المشاركة فى فعالية لرئيس أوكرانيا

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة