أكرم القصاص - علا الشافعي

أمريكى دخل السوبر ماركت لشراء حليب لأطفاله فعاد بمليون دولار.. اعرف الحكاية

الإثنين، 03 يناير 2022 01:00 م
أمريكى دخل السوبر ماركت لشراء حليب لأطفاله فعاد بمليون دولار.. اعرف الحكاية رجل يكسب يانصيب
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذهب رجل أمريكي يدعى دينس ويلوباي، لشراء حليب الشوكولاتة لأطفاله من أحد المتاجر بولاية فرجينيا، ولم يكن يتوقع أنه سيتحول إلى  مليونير بعد شرائه علبة الحليب، فأثناء تواجده في المتجر قرر دينس ويلوباي شراء بطاقة يانصيب عندما كان يدفع قيمة الحليب، ليتفاجئ لاحقا عندما أعلنوا أنه الفائز الجديد بيانصيب الولاية، وقيمته مليون دولار، وهو أمر مذهل خاصة وأن احتمالية الفوز هي 1 من أصل 1.63 مليون.

وعرضت المسابقة حسب ما نشر موقع cnnعلى الأب الأميركي خيار الحصول على دفعات سنوية للمبلغ تستمر لمدة 30 عاما، أو الحصول على مبلغ 640 ألف دولار كاملا دفعة واحدة، وهو مبلغ مخصوم بسبب الضرائب، ليختار الخيار الأول.

وأشار الرجل الأمريكي إلى أنه لم يقرر شراء تذكرة اليانصيب من قبل الذهاب، لكنه تشجع عندما رآها خلال شرائه حليب الشوكولاتة.

رجل يكسب اليناصيب
رجل يكسب اليناصيب

 

ويذكر أنه في نوفمبر الماضي، احتفلت مسنة أمريكية من ولاية ماريلاند، بفوزها بجائزة يناصيب تقدر قيمتها بـ 50 ألف دولار، وكانت ثالث جائزة من نوعها تفوز بها فى غضون ثلاث سنوات، بحسب ما قالت شبكة "سى إن إن" الأمريكية.
 
 وذكرت الشبكة أن السيدة البالغة من العمر 61 عاما من مقاطعة مونتجمرى كانت قد اشترت مؤخرا تذكرتين قيمتهما 5 دولارات. ولم تفز التذكرة الأولى، لكن الثانية كانت سببا فى حصولها على أعلى قيمة للجائزة وهى 50 ألف دولار.
 
وهذا الأمر وحده رائع، لكنها المرة الثالثة التي تفوز فيها بجائزة قدرها 50 ألف دولار فى المتجر، وفقا لمسئولى اليناصيب فى ماريلاند. وفى أغسطس 2018، فازن بجائزة بونص نقدية قيمتها 50 ألف دولار، وفى أكتوبر التالى فازت بجائرة لعب أخرى.
 
السيدة، التي لم يتم الكشف عن اسمها، قالت إنها صدمت عند فوزها للمرة الثالثة، وقالت للمسئولين إن الجائرة أنها لم تصدق الأمر. وبعد أن تلاشت صدمتها، طلبت الفائزة المحظوظة صديقتها المقربة لإبلاغها بالخبر، وقالت الصديقة إنها عندما علمت بالأمر كانت مسرورة للغاية لأجلها، فقد كان من الصعب تصديق أنها فازت بـ 50 ألف دولار مجددا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة