أكرم القصاص - علا الشافعي

مع اقتراب فرانك لامبارد من تدريب إيفرتون.. تعرف على أرقامه فى البريميرليج

السبت، 29 يناير 2022 05:00 م
مع اقتراب فرانك لامبارد من تدريب إيفرتون.. تعرف على أرقامه فى البريميرليج لامبارد
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن اقتراب فرانك لامبارد، المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي، من تولى تدريب إيفرتون خلال الفترة المقبلة، بديلا للإسبانى رافائيل بينيتيز الذى أقيل من منصبه فى منتصف يناير الجارى، بسبب سوء النتائج.
 
وذكرت صحيفة "تليجراف" الإنجليزية أن لامبارد خاض مع تشيلسي 57 مباراة وحقق 28 فوزا و11 تعادلا وتلقى 18 هزيمة، وأصبح لامبارد قريبا من تولى تدريب إيفرتون، بعدما قدمت إدارة النادى عرضا للمدرب السابق لتشيلسي من أجل خلافة بينيتيز.
 
وأضافت الصحيفة أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد توصل الطرفين لاتفاق نهائي حول صيغة العقد، من أجل تولى لامبارد مسئولية تدريب فريق التوفيز خلال الفترة القادمة.

وكان إيفرتون قد عين الأسكتلندى دنكن فيرجسون مدربا مؤقتا للفريق بعد إقالة المدير الفني الإسباني، لحين التعاقد مع مدير فنى جديد.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد ربطت العديد من المدربين من أجل تولى مسئولية تدريب إيفرتون، منهم البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لفريق روما، روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، بالإضافة إلى نجم الفريق السابق وأين رونى الذى يقود تدريب فريق ديربى كاونتى حاليا.

وكانت آخر تجارب لامبارد التدريبية مع تشيلسي، حيث قاد البلوز في 84 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفوز في 44 مباراة، تعادل في 17 وخسر 23.

ويحتل إيفرتون المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 19 نقطة من 20 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات، تعادل في 4 وخسر 11 مباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة