أكرم القصاص - علا الشافعي

"ذواقين درجة أولى وبيفهموا فى الأكل كويس".. أبراج معروفة بحبها الشديد للطعام

السبت، 29 يناير 2022 04:00 م
"ذواقين درجة أولى وبيفهموا فى الأكل كويس".. أبراج معروفة بحبها الشديد للطعام فتاة تتناول الطعام
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوجد الكثير من الأشخاص المعروفين بعشقهم للطعام، وقدرتهم على تذوقه وطهيه وتحضيره بطريقة جذابة ملفتة للإنتباه، وهؤلاء باستطاعتهم تناول الكثير من الطعام حتى يشعرون بالشبع ويعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "metropolitangirls".

أبراج فلكية معروفة بحبها للأكل
 

برج الثور..بيحس براحة لما بياكل
 

يجد مولود برج الثور الشعور بالأمان فى أي شيء مادي، يلمسه أو يتناوله، لذلك هذا هو السبب الذى يجعلهم يعشقون الطعام، كما يعرف عنهم بأنهم لا يتناولون أى صنف ولكن يحرصون على اختيار الأصناف المعروفة بطعمها اللذيذ المميز.

برج الميزان ..بيقضيها وجبات خفيفة طول اليوم
 

يحب مولود برج الميزان تناول الطعام اللذيذ بنفس طريقة برج الثور، ويقدر أيضاً الوجبات الغذائية عالية الجودة، كما لا ينتظر حلول موعد الطعام بل يأكل عندما يرغب فى ذلك ويحرص طوال اليوم على تناول الوجبات الخفيفة حتى وقت العشاء، وكثيراً ما يتناول الوجبات الخفيفة في منتصف الليل.

برج الحوت ..بيعشق الوجبات السريعة والجديدة
 

يحب مولود برج الحوت تناول الوجبات السريعة، كما يعتبر شخص منفتح على تجربة المأكولات الجديدة، والمختلفة، ويلجأ لتناول الطعام عندما يشعر بالإكتئاب وبخيبة أمل ويظل يتناول الطعام حتى يشعر بالسعادة والراحة.

برج الأسد..بيختار الأكل الغالى بس
 

لايفضل مولود برج الأسد تناول الوجبات السريعة ولكنه يفضل أكثر تناول الأطعمة باهظة الثمن، كما يحرص على الذهاب إلى أغلى المطاعم ليتناول مثل هذه الأطعمة سواء حادق أو حلوى، كما يقدر الأطعمة عالية الجودة وذو النكهة المميزة، ويحرص على إعطاء إنطباعه لأصدقائه وأقاربه عن الطعام الذى تناوله.

تناول الطعام
تناول الطعام
صورة أخرى
صورة أخرى
فتاة تتناول الطعام
فتاة تتناول الطعام

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة