نيتفلكس تخسر أمام ديزنى+ 750 ألف مشترك فى إنجلترا.. اعرف القصة

الجمعة، 28 يناير 2022 05:00 م
نيتفلكس تخسر أمام ديزنى+ 750 ألف مشترك فى إنجلترا.. اعرف القصة نيتفلكس vs ديزنى+
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المتوقع أن تخسر منصة Netflix ما يصل إلى 750 ألف مشترك في المملكة المتحدة بعد استعادة Disney + السيطرة على عدد كبير من الأعمال المهمة، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وفقدت منصة نيتفلكس 5 أعمال عالمية وهى Modern Family و How I Met Your Mother وSons Of Anarchy وPrison Break و New Girl، لـ ديزنى+ ومن المحتمل أن تستحوذ الشبكة على مسلسل Homeland في الفترة المقبلة.

ويقدر المحللون في شركة الأبحاث Digital i أن خسارة هذه المسلسلات قد تكلف Netflix UK ما يصل إلى 90 مليون جنيه إسترليني سنويًا إذا انتقل جميع المشتركين البالغ عددهم 750 ألف مشترك إلى ديزنى+، وفقًا لتقارير The Guardian.

وصرح علي فحدتي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Digital i: "تعد هذه المسلسلات الـ خمس من أهم الأعمال التي يتابعها المشاهدين في المملكة المتحدة، وبالتالي ومع إزالتهم من على منصة نيتفلكسن فسيتوجه المتابعون إلى ديزنى+ للبحث عن أعمالهم المفضلة من جديد".

وكان قد صرح الممثل جيسي تايلر فيرجسون، من أبطال سلسلة Modern Family، بأن المشاهدين سيستمعون، بساعتين من آخر حلقات العمل، الذى وصفها بـ أنها ستكون، حلقة درامية كوميدية، حيث أدلى الممثل الذى لعب دور ميتشل بريتشيت، ببعض التصريحات حول أخر حلقات المسلسل الكوميدي، حيث صرح بـ"هذه أول مرة أتمكن من مشاهدة المسلسل فى نفس الوقت الذى يعرض به، حيث اعتادت ان أكون مشغول بالتصوير، أو التحضير للعمل".

وصرح فيرجسون عن الموسم 11 قائلاً: "لقد قضينا أسبوعًا رائعًا معًا كممثلين، وكان لدينا حفل وداع رائع، وأنا ممتن حقًا كلك فريق العمل، وممتن لإنتهائنا من العمل الذى أمتعنا جميعا لـ سنوات".

وأضاف فيرجسون: "أعتقد أنه سيكون من العاطفي حقًا أن أشاهده على شاشة التلفزيون الأسبوع المقبل، خاصة بعد عدم وجود أى مكان يمكننى الذهاب إليه، بسبب إغلاق جميع الأماكن، بسبب كورونا، سأتمكن أخيا من مشاهدة العمل مع المشاهدين، فى نفس وقت العرض، وهو ما لم أتمكن من فعله من قبل".

مسلسل Modern Family تم عرضه لأول مرة على قناة "إيه بى سى" فى 23 سبتمبر عام 2009، وهو من تأليف وإعداد الثنائى كريستوفر لويد وستيفن ليفيتا، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم إد أونيل، صوفيا فيرجارا، تاى باريل، جولى بوين، جيسى تايلر فيرجسون، أريك ستونستريت، سارة هايلاند، أرييل وينتر، نولان جولد، ريكو رودريجيز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة