أول لقطات من المسلسل الكورى الجديد Juvenile Justice (فيديو)

الأربعاء، 26 يناير 2022 05:00 م
أول لقطات من المسلسل الكورى الجديد Juvenile Justice (فيديو) Juvenile Justice
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت منصة نيتفلكس أول فيديو ترويجى للمسلسل الكوري الجديد Juvenile Justice، الذى سيطرح في 25 فبراير المقبل، وسيتكون من 8 حلقات، تطرح دفعة واحدة على المنصة، على أن يتوافر دوبلاج وترجمة للعربية والأنجليزية للمسلسل.

يدور المسلسل الكوري Juvenile Justice  بعد أن تصبح القاضية المشهورة بكرهها للأحداث هو القاضي المعين حديثًا لمحكمة الأحداث في منطقة يونهوا، ويقع ضحية لجرائم الأحداث في شبابها، وبالتالي تواجه قضايا مختلفة تتعلق بالأحداث الجانحين وغيرهم من الشباب، مما يساعدها على اكتشاف ما يعنيه أن تكون بالغًا.

المسلسل الكوري الجديد Juvenile Justice من بطولة Ren Hanami، Rich Ting، Reyn Doi، Anzu Lawson، Katie Anne Moy، Daniel Hall، Kim Hye-su، Lee Jeong-eun، Mu-Yeol Kim، Lee Sung-min.

كما يصل الموسم الثانى من مسلسل الشخصيات الخارقة   Raising Dion، منصة نيتفلكس بداية من يوم 1 فبراير المقبل، على أن يتكون من 10 حلقات، وفقا للتقريرالذى نشرعلى موقع "tvseriesfinale".

ويدورالموسم الجديد من مسلسل Raising Dion حول ديون وهو يواصل شحن قوته بدعم من والدته وتيفين (روما فلين)، مدربه بيونا الذي لفت انتباه نيكول، بعد مصادقة الطالب الجديد Brayden  طفل يتمتع بالحيوية، تتكشف سلسلة من الأحداث المقلقة، وبالتالي يعلم ديون أن الخطر لا يزال يلوح في الأفق.

على أن تستكمل أحداث الموسم الثانى من Raising Dion ما بين التنقل في المنعطفات والانعطافات والزائرين المفاجئين، وبالتالي سيكون على ديون ونيكول التحكم في الأمور مرة أخرى، لأنقاذ مدينة أتلانتا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة