ريكي جيرفيس يكشف عن مشهد جعله يبكى من آخر مواسم مسلسله After Life

الأربعاء، 26 يناير 2022 07:00 م
ريكي جيرفيس يكشف عن مشهد جعله يبكى من آخر مواسم مسلسله After Life ريكي جيرفيس
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل ريكي جيرفيس عن مشهد مؤثر من الموسم الثالث والأخير من مسلسله الدرامي الكوميدي " After Life" الذى يمكن أن يجعله يبكى حتى بعد مشاهدته 70 مرة مثلما أكد من خلال آخر حواراته، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

حيث صرح جيرفيس قائلا:" هناك مشهد واحد شاهدته 70 مرة وما زال يجعلنى أبكى في كل مرة، وهو عندما تقرأ ليزا القصيدة في الحلقة السادسة، يا لها من قصيدة رائعة، وأداء مذهل منها".

وتابع جيرفيس حديثه قائلا :"بصراحة لقد أحببت تلك القصيدة لسنوات، وكنت أرغب في استخدامها في أحد مشاهد المسلسل، بسبب ما فيها من مشاعر صادقة".

وكانت قد طرحت حلقات الموسم الثالث والأخير من سلسلة After Life بداية من يوم 14 يناير الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، الذى تكون الموسم من 6 حلقات، وصلت مدتهم إلى 30 دقيقة.

وتدور أحداث الموسم الجديد من After Life في بلدة تمبوري الوهمية الصغيرة، حيث يعيش توني، كاتب في صحيفة محلية انقلبت حياته رأساً على عقب بعد وفاة زوجته بسبب مرض السرطان، وبينما لا يزال يعاني من حزن شديد على زوجته، بدأ توني يدرك أن جعل الآخرين يشعرون بالرضا، مما جعله يشعر أن هذا ما يمكن ان يعطيه الشعور بالأمل وسبب جديد ليكمل حياته، حيث تأكد أن كل نهاية هي بداية جديدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة