أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب بايرن ميونخ يعلق على الابتعاد بصدارة الدوري الألمانى

الإثنين، 24 يناير 2022 03:54 م
مدرب بايرن ميونخ يعلق على الابتعاد بصدارة الدوري الألمانى بايرن ميونخ
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى جوليان ناجلسمان، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ، سعادته بابتعاد العملاق البافارى بصدارة الدورى الالمانى لكرة القدم بعدما اكتسح مضيفه هيرتا برلين برباعية.

واكتسح بايرن ميونخ نظيره فريق هيرتا برلين بنتيجة 4 - 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأحد، على الملعب "الأولمبي" فى برلين، فى ختام منافسات الجولة العشرين من الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالى 2021 - 2022.

مدرب بايرن ميونخ
 

وقال مدرب بايرن ميونخ في تصريحات لموقع ناديه، "سعيد جدًا بالأداء، كان الشوط الأول أقوى قليلاً مما كان عليه في مباراة الإياب، بشكل عام إنه فوز مستحق ومباراة جيدة جدًا منا."

بايرن ميونخ فى الصدارة
 

ويحتل بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، من الفوز في 16 مباراة والتعادل في مباراة واحدة، بينما تلقى الهزيمة في 3 مباريات حتى الآن، وبفارق 6 نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني، بـ 43 نقطة.

مباراة بايرن ميونخ القادمة في الدوري الألماني
 

ويستعد فريق بايرن ميونخ لمواجهة نظيره لايبزيج، يوم السبت 5 من شهر فبراير المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر بطولة الدوري الألماني.

وسحق  بايرن ميونخ مضيفه فريق هيرتا برلين بنتيجة 4 - 1، على الملعب "الأولمبي" فى برلين، فى ختام منافسات الجولة العشرين من الدوري الألماني "بوندزليجا" للموسم الحالى . 

أهداف بايرن ميونخ
 

أنهى بايرن ميونخ الشوط الأول متفوقا بثنائية نظيفة، حيث افتتح لاعب الوسط الفرنسي كورينتين توليسو أهداف البافارى فى الدقيقة 25، من ضربة رأسية قوية سكنت على يسار حارس هيرتا برلين، مستغلا عرضية مواطنه كينجسلى كومان. 

وأضاف النجم توماس مولر ثانى أهداف الفريق البافارى فى الدقيقة 45، بعد متابعته لعرضية جوشوا كيميتش سكنت على يمين الحارس.

وفى الشوط الثانى واصل بايرن ميونخ هيمنته ونجح فى تسجيل الهدفين الثالث والرابع عن طريق ليروى سانى وسيرج جنابرى فى الدقيقتين 75 و 79. 

وسجل يورجن إيكيلينكامب هدف هيرتا برلين الوحيد فى الدقيقة 80 من عمر المباراة. 
 

 

ترتيب الدورى الالمانى
 

وعزز بايرن ميونخ صدارته لجدول ترتيب الدوري الألمانى برصيد 49 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه فريق بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 43 نقطة. 

وكان الفريق البافارى قد أكتسح مضيفه فريق كولن برباعية نظيفة فى الجولة الماضية من البوندزليجا. 

Image










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة