أكرم القصاص - علا الشافعي

ارتداء قرط واحد موضة السنة دى.. أبرز اتجاهات الإكسسوارات لشتاء 2022

الأحد، 23 يناير 2022 09:00 ص
ارتداء قرط واحد موضة السنة دى.. أبرز اتجاهات الإكسسوارات لشتاء 2022 قرط واحد
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحرص كل فتاة على مواكبة خطوط الموضة، لذلك تبحث عن كل ما هو جديد فى عالم الأزياء والإكسسوار، حتى تختار منه ما يناسبها لارتدائه عند ذهابها للعمل أو حتى عند حضورها إحدى الحفلات، ولهذا نستعرض فى التقرير التالي أبرز اتجاهات الإكسسوارات لشتاء 2022، وفقاً لما ذكره موقع "glowsly".


 

أبرز اتجاهات الإكسسوارات لشتاء 2022
 

إكسسوار مرصع بالزهور
 

تعتبر الاكسسوارات المرصعة بالزهور الملونة من أبرز اتجاهات الإكسسوارات لعام 2022، سواء أقراط أو سلاسل، أو حتى دبابيس، والتى تجعل المرأة تبدو جذابة أمام الآخرين.

أقراط زهور
أقراط زهور

 

إكسسوار يحمل شعار علامة التجارية
 

تعتبر الإكسسوارات التى تحمل شعار العلامات التجارية من أبرز اتجاهات الثمانينات التى عادت مرة أخرى خلال هذا العام سواء سلاسل أو أقراط أو حتى حقائب تحمل شعار العلامة التجارية المصنعة لها.

 

شعارات العلامات التجارية
شعارات العلامات التجارية

 

 

تصميمات دائرية
 

تعتبر النظارات الشمسية الدائرية وكذلك الأساور والأقراط من أبرز اتجاهات الإكسسوارات لشتاء عام 2022، والتى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة مميزة.

تصميمات دائرية
تصميمات دائرية

 

تمثال حيوان
 

تعتبر الاكسسوارات المصممة بتماثيل لحيوانات مختلفة وطيور وحشرات مثل قرط على هيئة ثعبان أو سلسلة بها جراد البحر أو فراشة من أبرز اتجاهات الإكسسوارات لشتاء عام 2022.

سلسلة تحتوى على تمثال لحيوان
سلسلة تحتوى على تمثال لحيوان

 

اللؤلؤ
 

تعتبر الأقراط والسلاسل المرصعة بحبات اللؤلؤ، من أبرز اتجاهات الاكسسوارات لشتاء عام 2022، كما طرحت العديد من العلامات التجارية بعض الاكسسوارات المصممة باللؤلؤ مثل شانيل .

اللؤلؤ
اللؤلؤ

 

فضة
 

تعتبر الإكسسوارات المصممة من الفضة من أبرز اتجاهات الإكسسوارات لشتاء عام 2022، والتى ظهرت قبل ذلك فى فترة الثمانينات، وخلال خريف 2021.

فضة
فضة

 

أقراط كبيرة الحجم
 

تعتبر الأقراط المزخرفة كبيرة الحجم المتساقطة على الكتفين من أبرز اتجاهات الاكسسوارات لشتاء 2022، والتى تساعد المرأة فى الحصول على إطلالة مميزة أمام الأخرين.

أقراط كبيرة
أقراط كبيرة

 

قرط من جانب واحد
 

تشعر المرأة بالحزن الشديد عند فقدان أحد أقراطها بسبب عدم تمكنها من ارتدائه مرة أخرى، ولكن تشعر الأن بالسعادة بعد أشارت التقرير إلى أن ارتداء أقراط من جانب واحد يعتبر من أبرز اتجاهات الإكسسوارات لشتاء 2022.

قرط واحد
قرط واحد

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة