أكرم القصاص - علا الشافعي

5 أبراج تستحق لقب "جيران الهنا".. عشرتهم حلوة وما بيتأخروش على حد

السبت، 22 يناير 2022 08:00 م
5 أبراج تستحق لقب "جيران الهنا".. عشرتهم حلوة وما بيتأخروش على حد جيران
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"اختار الجار قبل الدار"، ينصح هذا المثل الشعبى الشهير، بضرورة التأكد من حسن سيرة الجيران  وتعاملهم مع بعضهم البعض قبل شراء المنزل، حتى يشعر المشترى بالسكينة والراحة طوال فترة تواجده فى البيت، ويعتقد أن أفضل الجيران ينتمون لبعض مواليد الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "yourtango".

 

برج السرطان .. كريم وبيساعد جيرانه

يعتبر مولود برج السرطان هو أفضل أنواع الجيران الذين يقدمون دائمًا الحلوى لجيرانهم ويميل إلى تجميع جيرانه فى منزله وإقامة حفلة بسيطة، كما يعتبر من الجيران التى تسعى دائماً لمساعدة الأخرين فى الأوقات الصعبة، دون أن يريد شيئاً فى المقابل.

برج الجدي .. بيقف مع جيرانه وبيحمى الشارع

يتمتع منزل مولود برج الجدي بجاذبية كبيرة، فهو من الجيران التى لا تهتم بشئون الأخرين، ودائماً ما يساعد من يحتاج إلى مساعدته من جيرانه، ولكن فقط عندما يطلب منه ذلك، كما يحرص على مراقبة الشارع وعندما ملاحظة أى شىء غير مألوف يبلغ الطوارىء على الفور.

برج الأسد .. بينظم حفلات وبيحل المشاكل

يعتبر مولود برج الأسد من أنواع الجيران التى تحرص على تنظيم حفلات جماعية ويدعو فيها جيرانه، كما يتدخل لحل مشاكل جيرانه والتحكيم بينهم، ودائماً ما يلقى التحية عليهم عند مروره بجانب منازلهم.

برج الميزان .. مش مزعج

يعتبر مولود برج الميزان من الجيران المتفاهمين، ولا تصدر أى ضوضاء داخل المنزل فى وقت متأخر من الليل، ويحرص على ألا يترك حيوانه الأليف يلهو بحدائق جيرانه.

برج العذراء .. بيصلح الحاجات العطلانة للجيران

يراعى مولود برج العذراء جيرانه، ودائماً ما يساعدهم فى إصلاح أى شىء خاص بهم، كما يسعى بمشاركتهم فى البحث عن أشياء المفقودة، الأمر الذى يجعله يشعر بالسعادة.

أفضل الجيران
أفضل الجيران
جيران
جيران
أفضل أنواع الجيران
أفضل أنواع الجيران 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة