أكرم القصاص - علا الشافعي

باريس سان جيرمان يعلن إصابة ليونيل ميسي بفيروس كورونا

الأحد، 02 يناير 2022 01:57 م
باريس سان جيرمان يعلن إصابة ليونيل ميسي بفيروس كورونا ليونيل ميسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الأحد، إصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح الفريق المهاجم، بفيروس كورونا، ونشر حساب نادي باريس سان جيرمان الرسمي عبر تويتر: ليونيل ميسي مصاب بفيروس كورونا بعد المسحة الأخيرة التي تم إجراؤها من جانب النادي، وذلك إلى جانب 4 إصابات أخرى.

ويستعد الفريق الباريسى لخوض مباراة قوية أمام مضيفه فريق ليون، المقرر لها يوم 9 يناير الجارى، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الفرنسي.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة، متفوقا بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مارسيليا الوصيف برصيد 34 نقطة، بعد نهاية الدور الأول من المسابقة.

وأعلن باريس سان جيرمان الفرنسي مساء أمس السبت عن 4 لاعبين إضافة إلى أحد أفراد الطاقم الفني، بفيروس كورونا، دون الإفصاح عن هوية المصابين، بعد إيجابية المسحة الطبية التي خضع لها جميع أفراد الفريق.

وقال بيان باريس سان جيرمان، إن الاختبارات التي أجريت خلال العطلة الشتوية وقبل استئناف التدريبات عن اكتشاف 4 حالات إيجابية بفيروس كورونا بين اللاعبين وحالة واحدة إيجابية بين الموظفين، ويخضع الأشخاص المعنيون لبروتوكولات كورونا.

وكان الفريق الباريسي قد استأنف تدريباته السبت بعد نهاية إجازة أعياد الميلاد التى حصل عليها اللاعبون، استعدادا للعودة إلى خوض منافسات الدوري الفرنسي، الذى سوف يعود بداية من الأسبوع المقبل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة