حد صور الملكة؟ فرصة لعرض صور العائلة الملكية بعدسات المواطنين بأحد القصور

الثلاثاء، 18 يناير 2022 11:00 م
حد صور الملكة؟ فرصة لعرض صور العائلة الملكية بعدسات المواطنين بأحد القصور الملكة إليزابيث الثانية
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلبت العائلة الملكية من المواطنين البريطانيين الذين التقطوا بعض الصور لأفراد العائلة الملكية إرسالها حتى تعرض بمعرض فى قصر كنسينجتون فى 4 مارس المقبل، والذى سوف يشمل أيضاً عرض بعض أعمال المصورين المشهورين مثل نورمان باركنسون، رانكين وآني ليبوفيتز وسيسيل بيتون، كما سيتم عرض صور من وراء الكواليس للعائلة ملكية خارج أوقات العمل، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الصور التى التقطها آل وندسور أنفسهم، والتى سيتم عرضها فى قصر غرب لندن لأول مرة، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

أفراد العائلة الملكية بعدسة المواطنين

ويمكن لعشاق العائلة الملكية البريطانية أن يرسلوا الصور الفوتوغرافية التى التقطوها مع العائلة وأقاربها على موقع خاص بالملكة والتى تظهر فيها الجولات الملكية التى أصبحت نادرة في فترة انتشار كورونا.

ومن الشروط التى يجب أن تتوفر فى الصور المرسلة، أن تكون خاصة بالارتباطات الرسمية، ولن يتم قبول اللقطات على غرار المصورين التى التقطها الجمهور لأفراد العائلة المالكة خلسة وهم يعيشون حياتهم الخاصة، وسوف يتم اختيار ما يصل إلى 20 صورة من قبل المقدمين على قصر" Kensington " لعرضها كجزء من شاشة رقمية دوارة.

وستنضم إلى المعرض صور مثل اللوحات العائلية الحميمة التي طلبتها الملكة فيكتوريا وزوجها الأمير ألبرت وصور بيتون للملكة والملكة الأم، وسيقام المعرض للاحتفال بمرور ما يقرب من 200 عام على التصوير الفوتوغرافي الملكي، والتى مرت بعدة مراحل من الصرامة بالعصر الفيكتوري، والسحر العالي لصور" Beaton "، والطابع غير الرسمي المريح للعصر الرقمي.

وسيتم عرض أعمال المصور الشهير اللورد سنودون، الذي كان متزوجًا من أخت الملكة الأميرة مارجريت، والذى تظهر فيه صوره جانبًا مختلفًا، وعصريًا وغير رسمي للعائلة المالكة.

ومن الشروط التى يجب على المواطنين المتقدمين اتباعها، هى أن يكون عمر المصورين الناشئين أكثر من 18 عامًا وآخر موعد لإرسال الصور هو 31 يناير الجارى.

الملكة مع المواطنين

الملكة مع المواطنين
كيت مع المواطنين
كيت مع المواطنين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة