بريطانية بدأت مشروعا بـ 25 جنيه استرلينى وتكسب 12 ألف فى اليوم.. اعرف إزاى

الثلاثاء، 18 يناير 2022 10:00 م
بريطانية بدأت مشروعا بـ 25 جنيه استرلينى وتكسب 12 ألف فى اليوم.. اعرف إزاى مايسي كرومبتون
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شعر الكثير من الأشخاص حول العالم بالملل فى أوقات الحظر الذى فرضته الكثير من الدول للحد من انتشار الوباء، مما جعل البعض يتجه لمشاهدة التليفزيون وممارسة بعض الألعاب الإليكترونية وغيرها للتخلص من الشعور بالملل، لكن مايسي كرومبتون ، البالغة من العمر 19 عامًا والتي تعيش في كامبريدج، فكرت فى الاستفادة من فترة الحظر، وتدربت على تطريز الحقائب، وطرحت تصميماتها على صفحتها الخاصة بأحد مواقع التواصل الاجتماعى، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

بدأت مشروعها بـ25 جنيه إسترلينى

أوضحت مايسي كرومبتون أنها كانت تعمل يومًا واحدًا في الأسبوع في ويتروز أثناء الإغلاق وبدأت في التطريز كهواية لمنعها من الشعور بالملل، ولاحظت إعجاب الكثير بتطريزها، مما شجعها على أخذ 25 جنيه إسترلينى من جدتها لتبدأ مشروعها بتطريز الحقائب حتى وصل مكسبها اليومى إلى 12000 جنيه إسترليني من تصميمها للحقائب.

وتحتوى صفحة مايسي ، على أكثر من 176000 متابع على" TikTok " وحوالي 7000 على موقع يوتيوب، مما شجعها على ترك وظيفتها فى السوبر ماركت لتتفرغ لتصميم الحقائب.

وفي مقطع فيديو على" YouTube"، قالت مايسي: " في أول إغلاق ، كنت أعمل في سوبر ماركت، وكنت أشعر بالملل حقًا في أوقات فراغي.. وكان لدي فكرة لبدء التطريز، وبالفعل بدأت سلسلة فيديوهات من تصميمات الحقائب على" TikTok "ونالت إعجاب الكثير أكثر مما كنت أتوقع".

وأضافت :"لم يكن لدي أي فكرة عن كيفية إدارة شركة، ناهيك عن عمل تجاري ناجح.. لكن كنت أعرف الأساسيات التي تساعد على الربح".

وحصل أول فيديو لها على" TikTok "حول التطريز على أكثر من 60 ألف مشاهدة في غضون أسبوع.

وكشفت مايسي أنها بدأت عملها باستخدام التطريز اليدوي بعد أن أعطتها جدتها 25 جنيهًا إسترلينيًا ، قائلة: " اشتريت إبرًا وطوقًا للتطريز وخيط تطريز وحقائب حمل مقابل 25 جنيهًا إسترلينيًا. من الواضح منذ ذلك الحين أنني غيرت مورديّ".

وأشار مايسى إلى إن تطريز كل حقيبة كان يستغرق حوالي ساعة إلى ثلاث ساعات ولكن كان لديها الوقت الكافى لفعل ذلك خلال فترة الإغلاق.

صورة أخرى لمايسى
صورة أخرى لمايسى
تطريز
تطريز
مايسى
مايسى
صورة أخرى
صورة أخرى

 

الخبر على الديلي ميل
الخبر على الديلي ميل

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة