كايلى جينر تكشف عن حقيبة اليد هدية الكريسماس .. مش هتصدق سعرها

الخميس، 30 ديسمبر 2021 02:00 م
كايلى جينر تكشف عن حقيبة اليد هدية الكريسماس .. مش هتصدق سعرها حقيبة كايلى جينر
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت المليارديرة، كايلى جينر، لجمهورها عن واحدة من الهدايا التى تلقتها فى احتفالات الكريسماس، حيث تلقت كايلى حقيبة يد من تصميم جوديث ليبر بقيمة 6000 دولار، كما عبرت كايلى عن أمنيتها، بعيد ميلاد سعيد لمتابعيها عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصوروالفيديوهات" انستجرام"، وفقا لما نشره موقع الرؤية، وأوضحت كايلى أن والدتها كريس جينر هي التي غرست فيها وشقيقاتها منذ الصغر حب الحقائب المزخرفة من جوديث ليبر.

وفي تقريرجديد حول حفلة ترافيس سكوت، أكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن حبيبة المغنى والحامل فى طفله الثانى، كايلي جينر، لم تصب بأذى بعد حضورها حفله الأخير فى نوفمبر الماضى، حيث لقى ثمانية أشخاص مصرعهم فى حادث تدافع أدى إلى نقل العديد من الأشخاص إلى المستشفى بعد إصابتهم إضافة إلى الوفيات.

وكانت حضرت كايلى جينر، البالغة من العمر 24 عامًا، والتى تنتظر طفلها الثاني من سكوت، الحفلة الموسيقية في مهرجان أستروورلد، في هيوستن، مع شقيقتها كيندال جينر، التي قيل أيضًا إنها لم تصب بأذى.

وتم تصوير سكوت، وهو يواصل الغناء بعد أن سُحق ثمانية أشخاص حتى الموت في مهرجان أستروورلد، في هيوستن، حيث قال أحد الشهود، إنها كانت "أرضية من الجثث".

 

الحقيبة
الحقيبة

 

حقيبة اليد
حقيبة اليد

 

حقيبة يد
حقيبة يد

 

 

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة