"عفريت" الغربية.. حسن يتدرب بأنبوبة البوتاجاز ويمشى على الحيط.. ويؤكد: دربت نفسى على الدفاع عن النفس.. وبمشى على الحيط بدون خوف.. قوة التحمل هى القوة الخارقة لأى شخص وحلمى أكون مثل على كلاى

الإثنين، 17 يناير 2022 08:30 م
"عفريت" الغربية.. حسن يتدرب بأنبوبة البوتاجاز ويمشى على الحيط.. ويؤكد: دربت نفسى على الدفاع عن النفس.. وبمشى على الحيط بدون خوف.. قوة التحمل هى القوة الخارقة لأى شخص وحلمى أكون مثل على كلاى الشاب حسن أبو هلال
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول أهالى قرية ميت عساس التابعة لمركز سمنود بمحافظة الغربية، فيديوهات للشاب حسن أبو هلال والملقب بحسن العفريت والذى ذاع صيته داخل القرية، بقدرته على القيام بالأعمال الخارقة مثل المشى على الحيطة والتدريب على انبوبة البوتجاز وتكسير الطوب بيده، بدون خوف أو قلق.

ويقول حسن أبو هلال الشهير بحسن عفريت إنه لقب بهذا اللقب لأنه يتمتع بقوة تحمل غير عادية من خلال تكسير الطوب الأحمر بيده، والتدريب على الأنبوبة دون أن يصاب بأذى، مشيرا إلى أنها ليست قوة خارقة ولكنها قوة داخلية على التحمل بجانب الثقة فى النفس.

وأضاف أنه يتمتع بقوة تحمل كبيرة، وثقته فى نفسه وقدراته البدنية، متابعا أنه بدأ فى التدريبات على القوة القتالية منذ عام 2015، بنفسه دون مدرب ونجح فى اكتساب خبرات الدفاع عن النفس، وتدريب نفسه على الفنون القتالية المختلفة، من خلال مشاهدة الفيديوهات والتدريب فى المنزل.

وأشار إلى أنه يستطيع أيضا المشى على الجدران وتسلق الحوائط من أعلى لأسفل دون الحاجة لوسائل مساعده لتأمين نفسه، مؤكدا أنه يؤمن بقوته البدنية التى تساعده فى ذلك.

وأضاف أنه يرفع نفسه على الحائط مرتكزا على قبضة يده ويستمر على ذلك الوضع لفترة طويلة، كما أنه يقوم بالجرى لمسافة 5 كيلو على جسر البحر بالقرية، مرة واحدة فى الأسبوع، ويسعى جاهدا للحفاظ على صحته ولياقته البدنية.

وأضاف أن قريته تعرفه جيدا، حيث يتمتع بسمعة طيبة بينهم ويحبه الجميع، مبينا أن لقب "العفريت" نظرا لقوة تحمله والصبر، ويعمل ميكانيكى موتوسيكلات منذ عام 2009 ولقب بذلك لقدرته على اكتشاف العطل فى وقت قصير وإصلاحه، وهو ما دفع زبائنه وأهالى قريته لإطلاق لقب" العفريت" عليه، ويلقب أيضا بـ"الدكتور".

وأكد أن أى شخص يستطيع أن يفعل ما يقوم به من تدريب على الأنبوبة وتكسير الطوب بيده ويجب أن يكون لديهم ثقة فى أنفسهم وقدرتهم على التنفيذ، وبذل المجهود فى التعلم واكتساب الخبرة.

وأضاف أنه يواجه صعوبات فى التدريب على الأنبوبة حيث يشعر بوجع فى يده ولكن لديه قوة تحمل نظير تقوية عضلاته.

وأوضح حسن العفريت أنه اكتسب تمارين الكاراتية والدفاع عن النفس من خبراته فى الحياة ومن خلال الفيديوهات، مؤكدا أنه تسلق الجدران بسهولة كبيرة معتمدا على يديه فقط بدون استخدام لأى أحبال أو وسيلة مساعدة، ولا يشعر بأى خوف وهو يفعل ذلك ولكنه يشعر بسعادة كبيرة وهو يقوم بذلك، والثقة فى النفس وراء ما يقوم به.

وأشار إلى أن سيدات المنطقة صرخوا عندما شاهدوه يقوم بالحركات الخطرة على السور، وكانوا يظنون بأنه يحاول الانتحار ولكن عندما شاهدوا قدرته على فعل ذلك قاموا بتشجيعه، مبينا أنه يقوم بعمل تمارين الضغط مرتكزا على أصابع يده بسهولة كبيرة.

وأوضح أنه يدرب نفسه على الفنون القتالية، ويقوم بعرض فيديوهات تعليمية لكيفية الدفاع عن النفس والتصدى لأى هجوم من أى شخص.

وتابع أنه يسعى لتطوير مهاراته خلال الفترة القادمة، ويحلم بأن يكون مثل بطل الملاكمة الأسطورة محمد على كلاى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة