معدته بتهجم أمواس وبياكل الفحم مولع.. محجوب الخارق دبابة مصرية على الأرض مين يقدر يواجهه

الثلاثاء، 04 يناير 2022 09:58 ص
معدته بتهجم أمواس وبياكل الفحم مولع.. محجوب الخارق دبابة مصرية على الأرض مين يقدر يواجهه صبري محجوب
كتب – إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واقعة غريبة يتحدث عنها أبناء مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية.. شاب في العشرينات من عمره يدعى صبري محجوب وشهرته محجوب يأكل أمواس الحلاقة والزجاج والفحم المشتعل.

وخلال لقائه بكاميرا التلفزيون اليوم السابع، قال: "عمري 27 عاما ومنذ أن كنت طفلا صغيرا وشعرت أن هناك قوة خفية بداخلي أستطيع أن أطوع الحديد بيدى وأحمل أوزان ثقيلة، وبالتدريج شعرت أننى أشتهى تناول أمواس الحلاقة والزجاج والفحم المشتعل، وبدأت فى تناول هذه الأشياء دون أن يحدث لي أي مكروه".

وأضاف محجوب خلال البث مباشر بكاميرا التلفزيون اليوم السابع، "بدأ الأهالي والجيران يعرفون حكايتي وبعض المواطنين حاولوا استدراجي للاعتداء على بعض الأشخاص فرفضت وعاهدت الله أن تكون قوتي في الخير ومساعدة الآخرين وعدم التعدي على أحد بمكروه، قائلا" أنا لا أعرف سر قوتي" واعتقد أنها هبة من الله وإذا استخدمتها في الشر سوف تزول عنى هذه النعمة لذلك أنا اقوم بفعل الخير ولا أؤذى أحدا، وجميع أهلي وجيراني يحبونني، ويتوافدون على بيتي لكي يشاهدونني، وأنا أكل الزجاج والفحم والأمواس.

واختتم صبري الشهير بدبابة مصرية، حديثه بتوجيه رسالة تحذير للشباب والأطفال بعدم تقليده هذه الألعاب القوي لأنها قد تسبب أضرارا جسدية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة