أكرم القصاص - علا الشافعي

طقس بارد وتوقعات بسقوط أمطار بمراكز ومدن الغربية.. فيديو لايف

الإثنين، 17 يناير 2022 12:20 م
طقس بارد وتوقعات بسقوط أمطار بمراكز ومدن الغربية.. فيديو لايف الطقس
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع" بثا مباشرا جديدا اليوم الإثنين، لمتابعة حالة الطقس من مراكز ومدن محافظة الغربية وتحديدا من منطقة كورنيش النيل بمدينة زفتي، حيث شهد طقس اليوم أجواء باردة مع توقعات بسقوط أمطار خلال الساعات القادمة.

 

وكانت محافظة الغربية قد رفعت درجة الاستعداد القصوى بجميع القطاعات، وذلك لمواجهة موسم الأمطار بالتعاون والتنسيق بين القطاعات المختلفة بالمحافظة.

ومن جانبه أعلن المهندس حمدى محمـد شـطا رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، استعداد الشركة لمواجهة أخطار موسم السيول والأمطار الغزيرة التى قد تشهدها محافظة الغربية .

وقال رئيس الشركة أنه تم إتخاذ كافة إجراءات الصيانة المطلوبة لبالوعات الأمطار وشبكات الصرف الصحى بجميع المناطق على مستوى المحافظة لاستيعاب كميات مياه الأمطار والتأكد من كفاءتها وسرعة التعامل مع ايه حالات طارئه بالشبكات بالتنسيق مع كافة الجهات .

وأشار إلى أنه تم تشكيل فريق طوارئ للعمل حال سقوط الأمطار ، وبناءا عليه تم تشكيل غرفة الطوارئ المركزية يترأسها رئيس الشركة بالتنسيق مع غرفة الطوارئ والأزمات بديوان عام المحافظة ومع رؤساء المدن والأحياء على مستوى مراكز المحافظة .

كما قامت جميع أفرع الشركة بتوزيع السيارات والمعدات وماكينات شفط المياه المتنقلة فى الأماكن الحيوية وفقاً لخطة التمركز المتفق عليها مسبقاَ مع قيادات المحافظة .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة