أكرم القصاص - علا الشافعي

ما حدش قدهم ..7 أبراج تمتلك سيارة جديدة باهظة الثمن فى عام ٢٠٢٢

الخميس، 23 ديسمبر 2021 08:00 م
ما حدش قدهم ..7 أبراج تمتلك سيارة جديدة باهظة الثمن فى عام ٢٠٢٢ شراء سيارة جديدة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أيام قليلة ويحل عام2022 ، بأحداث مختلفة على جميع الأصعدة سواء العاطفية أو الصحية أو المهنية، لذلك الكثير من الأشخاص خلال هذه الفترة بوضع خطط جديدة تساعدهم على تحقيق طموحاتهم في العام المقبل، كما يبحثون عن توقعات الأبراج الفلكية ليشعرون بالتفاؤل بما هو قادم، ولهذا نستعرض في التقرير، توقعات الخبراء بالأبراج الفلكية التي قد تمتلك سيارة جديدة في العام المقبل، وفقاً لما ذكره موقع " astrosage ".

أبراج تمتلك سيارة جديدة العام المقبل
 

برج الحمل
 

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الحمل، في عام 2022 ، بأن يمتلك سيارة جديدة بحلول شهر يوليو أو أغسطس أو سوف يستبدل سيارته بأخرى، كما سيجلب شهري أكتوبر ونوفمبر أيضًا عددًا من الفرص لمولود الحمل لشراء سيارة في عام 2022.

 

برج السرطان
 

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج السرطان في العام المقبل، بامتلاك سيارة في أشهر يناير وفبراير أومارس وأبريل، أو في وقت لاحق من العام في أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، والتي يحتاجها للتنزه مع أصدقائه وأفراد عائلته.

 

برج الميزان
 

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الميزان، شراء سيارة في بداية عام 2022، خاصة في شهر يناير وفبراير وكذلك مارس، حيث احتمال أن يشترى مركبة تجارية مثل الشاحنات لنقل البضائع الثقيلة .

 

برج العذراء
 

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج العذراء، شراء سيارة فاخرة مثل الدفع الرباعي، وهناك احتمال أن يشترى مولود العذراء سيارة قابلة للتحويل خلال شهر يناير.

 

برج الدلو
 

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الدلو، أن يشترى سيارة في العام المقبل، بداية من شهر أبريل حتى يوليو، ولتحقيق ذلك ينصح الخبراء بأن يبدأ مولود الدلو في إدخار المال لشراء السيارة.

 

برج الحوت
 

يعتبر برج الحوت من الأبراج المحظوظة في عام 2022 ، حيث يتوقع خبراء الفلك أن يشترى مولود الحوت سيارة جديدة فاخرة في شهر أبريل المقبل.

 

برج الجدي
 

يتوقع خبراء الفلك لمولود برج الجدى شراء سيارة جديدة لنقل البضائع في العام المقبل في الفترة الزمنية التي تبدأ من منتصف سبتمبر حتى بداية نوفمبر، أو بداية من شهر مايو حتى يوليو .

سيارة جديدة
سيارة جديدة
شراء سيارة جديدة
شراء سيارة جديدة
شراء سيارة
شراء سيارة

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة