دنيا سمير غانم ردا على محمد مستجاب: أثبت لى أن الفنان شغله ومجهوده ما بيتمسحش

الأحد، 16 يناير 2022 05:41 م
دنيا سمير غانم ردا على محمد مستجاب: أثبت لى أن الفنان شغله ومجهوده ما بيتمسحش دنيا سمير غانم
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة دنيا سمير غانم، على توجيه رسالة شكر للكاتب محمد مستجاب بعد أن كتب مقالة مطولة وصفها فيها قائلاً: "هشة وحلوة وشغوفة وساذجة وممتلئة بكل براءة العالم كغزل البنات، تشبهنا، بوجهها البريء الطفولي المبتسم، بداخلها شيء من أرواحنا، شيء مبهم لا تعرف لماذا يجذبنا إليها، تذوب باطمئنان وسكينة في الفم وتترسب في القلب وتلتصق بالأصابع، فتزيدنا بهجة، فنبدأ في لحس أصابعنا".

وأعادت دنيا سمير غانم البوست عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك، وكتبت "البوست ده جالي دلوقتي على الواتس اب وفرحني جداً، وعايزة أشكر صاحب البوست ده جداً على الكلام الجميل، وانه أثبت لي أن الفنان شغله ومجهوده ما بيتمسحش من التاريخ ومن ذاكرة الجمهور حتى لو عدى عليه سنين بالذات لو جسد الشخصيات دي من قلبه وحسها أوي، انا متشكره جداً وبتمني من ربنا انه يديني القوة ويلهمني أعمل أعمال وشخصيات كتير تعجب الجمهور اللي بيقدر الفنان".

بوست دنيا سمير غانم
بوست دنيا سمير غانم

ووجهت النجمة دنيا سمير غانم رسالة مؤثرة لأبيها الراحل النجم سمير غانم، تزامنا مع ذكرى ميلاده، وكتبت على حسابها على "فيس بوك": كل سنة وأنت طيب يا حبيبى وروحى، ربنا يرحمك ويغفر لك".

وأضافت: "يا رب تكون سعيد ومرتاح زى ما كنت طول حياتك بتسعد الناس كلها.. بحبك و معايا فى كل لحظة.. عيد ميلاد سعيد فى الجنة يا رب".

وفى وقت سابق، عبرت الفنانة دنيا سمير غانم، مجددًا عن اشتياقها وفقدانها لوالديها الراحلين سمير غانم، ودلال عبد العزيز، حيث استعادت ذكرياتها وشقيقتها إيمى، معهما بصورة من مرحلة طفولتها، حيث نشر دنيا، صورة برفقة شقيقتها ووالديها، وظهرت دنيا وإيمى بفستانين متشابهين باللون الأبيض، فيما ارتدى والداهما ملابس سوداء اللون.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة