أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه؟.. جوجل يحتفى بميلاد ستيفن هوكينج صاحب نظرية الثقوب السوداء.. دنيا سمير غانم فرحانة بابنتها ومفاجأة رامى رضوان.. اهتمام خاص بتولى طارق سليمان مدرب حراس الفراعنة.. وطرح أغنية آيتن عامر

السبت، 08 يناير 2022 06:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. جوجل يحتفى بميلاد ستيفن هوكينج صاحب نظرية الثقوب السوداء.. دنيا سمير غانم فرحانة بابنتها ومفاجأة رامى رضوان.. اهتمام خاص بتولى طارق سليمان مدرب حراس الفراعنة.. وطرح أغنية آيتن عامر دنيا سمير غانم ورامى رضوان
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم السبت، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

قائمة مؤشرات جوجل
قائمة مؤشرات جوجل

ستيفن هوكينج

جاء اسم  ستيفن هوكينج Stephen Hawking، فى صدارة مؤشرات جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد احتفال مؤشر البحث العالمى "جوجل"، اليوم السبت، بذكرى ميلاده الـ 80، فهو من مواليد يوم الـ8 من يناير من عام 1942.

ونشر جوجل فيديو تعبيرى أظهر نظرية الثقوب السوداء التى اشتهر بها الراحل إحياء لذكرى ميلاده، كما قام بتغيير واجهته الرئيسية بصورة كارتونية لهوكينج.

مانشستر سيتي

فيما جاء اسم مانشستر سيتى، فى وصافة قائمة مؤشرات جوجل، وذلك بعد الفوز الكبير الذى حققه مانشستر سيتي على مضيفه فريق سويندون تاون من الدرجة الثالثة، بنتيجة 4 - 1، وتأهله لدور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، على ملعب " كاونتي قراند"، ضمن منافسات الدور الثالث من المسابقة للموسم الحالى 2021 - 2022.

 

دنيا سمير غانم

كذلك برز اسم النجمة دنيا سمير غانم، فى قائمة الترند، أيضًا، وذلك بعدما فاجئ الإعلامى رامى رضوان، زوجته النجمة دنيا سمير غانم، بتنظيم حفل للاحتفال بمناسبة عيد ميلادها بحضور أصدقائها وأحبابها، التى بدورها أعربت عن سعادتها الشديدة بهذه المفاجأة، ونشرت صورا من الاحتفال بعيد ميلادها، عبر حسابها على انستجرام، قائلة: "رامى قال لى اننا خارجين نتعشى أنا وهو بس عشان نحتفل بعيد ميلادى، لأنى يومها كنت مسافرة، ورحت لقيت كل أصحابى اللى أنا بحبهم مستنيينا وكلهم حسيت فى عنيهم أد ايه هم نفسهم أكون سعيدة".

إضافة إلى احتفاء دنيا سمير غانم، بألعاب ونشاط ابنتها الصغيرة كايلا، حيث شاركت الجمهور بصورة من ألعاب "كايلا"، معبرة عن فرحتها بتأمل ابنتها لألعابها من الدمى، واستعرضت مجموعة من ألعابها الخاصة بابنتها كايلا رامى رضوان، مشيرة إلى أن ابنتها دائما ما تتأمل فى ألعابها ومقتنياتها، قائلة: "كيلولى تتأمل مع الدمى الخاصة بها".

دنيا ورامى
دنيا ورامى
 
 
دنيا واحتفاءها بابنتها
دنيا واحتفاءها بابنتها

طارق سليمان

وضمت قائمة مؤشرات "جوجل"، اسم مدرب حراس المرمى طارق سليمان، بعد توليه منصب مدرب حراس المنتخب الوطنى الأول، خلفا لعصام الحضرى الذى أصيب بفيروس كورونا، وإنهاء مسئولو المنتخب إجراءات سفره إلى الكاميرون مع منتخب الفراعنة، صباح اليوم، بعدما كشفت نتائج المسحات الطبية التى أجراها المنتخب إيجابية مسحتى عصام الحضرى مدرب حراس المرمى ومحمد أبو جبل حارس المرمى، وتقرر عدم سفرهما مع البعثة، ليتم اختيار طارق سليمان لتولى مهمة تدريب الحراس بدلاً من الحضرى.

آيتن عامر

الفنانة أيتن عامر، ظهرت أيضا فى قائمة التريند، وذلك بعد خوض أولى تجاربها كمطربة وطرح أغنيتها "بناقص"، من كلمات تامر حسين، ألحان وليد سعد، توزيع أحمد إبراهيم، وصورتها المخرجة بتول عرفة بطريقة الفيديو كليب، وجاءت هذه التجربة بمثابة الحلم الذى تحقق لأيتن بعد سنوات عديدة، حيث سبق وأكدت أن الغناء حلم تأخر 18 عاما.

وقدمت المخرجة بتول عرفة من خلال الكليب رؤية تمثيلية، خاصة أن المطربة معها هذه المرة ممثلة قادرة على التقمص من شخصية أخرى، حيث ناقشت المخرجة من خلال الفنانة أيتن عامر نموذجا متواجدا بكثرة من الفتيات اللاتى تغلقن حياتهن على شخص ومع زيادة الاهتمام المبالغ فيه يبتعد عنها بسبب هذا الاهتمام الزائد الذى يُشعره بالخنقة، بحسب تعبيرات الشباب، وعندما يتركها تواجه صدمة حقيقية حتى تستعيد حياتها مرة أخرى ولكن بصعوبة.

آيتن عامر
آيتن عامر

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة