"الأرصاد" لـ"اكسترا نيوز": استمرار انخفاض درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع

الأحد، 16 يناير 2022 09:42 ص
"الأرصاد" لـ"اكسترا نيوز": استمرار انخفاض درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع حالة الطقس
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامى لهيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس تشهد اليوم حالة من التقلبات والتغيرات الجوية ما بين انخفاض درجات الحرارة وسقوط الأمطار ونشاط الرياح، لافتة إلى أنه متوقع اليوم أن نشهد استمرار انخفاض درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية خلال ساعات النهار والليل.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هذا الصباح"، الذى يعرض على قناة اكسترا نيوز، أن الطقس بارد على كافة مناطق الجمهورية خلال ساعات النهار، وشديد البرودة خلال ساعات الليل، ويصل إلى حد الصقيع في وسط سيناء، وسط نشاط من الرياح مما يجعلنا نشعر ببرودة الطقس.

وتابع: "من المتوقع سقوط الأمطار المتوسطة على السواحل الشمالية ومدن القناة، وتكون هذه الأمطار خفيفة إلى متوسطة على القاهرة الكبرى وجنوب الدلتا، الأمطار تمتد إلى شمال الصعيد، مع استمرار نشاط الرياح، واضطراب حركة الملاحة المائية.

وأشارت إلى الاستمرار في انخفاض درجات الحرارة حتى نهاية هذا الأسبوع، وتابعت: "النصيحة المقدمة إلى المواطنين ضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، ومتابعة النشرات الجوية، وأى تغيير في الحالة الجوية يتم إعلان عنها أول بأول، واتباع تعليمات المرور خلال القيادة في ظل سقوط الأمطار والابتعاد أيضا عن أعمدة الإنارة.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد  ،  انخفاض بالحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية و شمال الصعيد ، معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر ، بارد على جنوب الصعيد  ،  شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء .
 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة