إزاى تكتب ورقة الأمنيات قبل بداية "الزمن صفر".. باقى يوم واحد

الأحد، 16 يناير 2022 07:31 م
إزاى تكتب ورقة الأمنيات قبل بداية "الزمن صفر".. باقى يوم واحد زمن الصفر.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من منا لا يريد أن تتحقق أمنيته؟ بالطبع نرغب جميعًا في تحقيق أمانينا ونسعى بكل ما نمتلك من قوة إلى تحقيقها، ومن المعروف أن لتحقيق الأمنيات عدة خطوات على كل شخص أن يتبعها، منها الإخلاص في الدعاء والثقة في الله وإرادته، ووضع خطة للشخص لكي يقتنص أمنياته وأحلامه خاصة في فترة مليئة بتغيرات الطاقة على الكوكب وهي دخول الزمن صفر، وهو بداية العام الجديد الصيني، وكما أوضحت دكتورة مها العطار مطورة الطاقة في حديثها لـ"اليوم السابع" أن في هذه الفترة تكون حركة الكون نشطة للغاية، الأمر الذي يجعل تحقيق الأمنيات والأحلام وتوجيه طاقة الشخص إلى ما يحب أمرًا سهلاً، خاصة مع كتابة ورقة الأمنيات، كما شرحت الخطوات التي يجب اتباعها عند كتابة ورقة الأمنيات تزامنًا مع يوم اكتمال القمر وقبل وقت الصفر كما يلي:

متى يمكننا كتابة وتعليق ورقة الأمنيات؟

زمن الصفر ومع بداية العام الصيني ووقت أكتمال القمر، هم الأوقات المناسبة لكتابة أحلامك وأمنياتك التي تريد تحقيقها، ولأن ورقة الأمنيات نريد تحقيقها فعلينا ومن وقتنا هذا وحتي يوم اكتمال القمر غدًا يوم الاثنين القادم يمكنك كتابة وتدوين وتعليق ورقة أمنياتك قبل وقت الصفر.

شكل ورقة المنيات

لاتنسي الكتابة على ورق أحمر بخط واضح وتعليقها في مكان ظاهر للشمس والقمر، وأفضل مكان لتعليق الورقة أعلى النافذة من الداخل ووجها للخارج وبذلك من الصعب قراءتها من داخل البيت.

وتابعت مطورة الطاقة أنه لا يجب تغليف الورقة حتي لا تعيق الرؤيا وتحجم أمنياتك، واجعل أمنياتك جميعها إيجابية، ولا تتمنى شراً لأحد أو زوال نعمة من شخص.

عليك أيضًا أن تكتب أمنياتك الإيجابية التي تجعلك تتقدم وتبقى في حال أحسن من العام السابق، وإذا كنت تمتلك ورقة أمنيات من العام الماضي، فيمكن التخلص من ورقة الأمنيات القديمة بدفنها مع الزرع حتى تنمو.

وأردفت مطورة الطاقة يجب عليك الأخذ بالأسباب واكتب أمنياتك واكتب من قلبك إنك تريد تحقيق مطالبك المشروعة، كما شددت على ضرورة عدم أطلاع أحد على ورقة الأمنيات الخاصة بك حتى لا تتأثر بطاقة هذا الشخص، وأجعل ما تتمناه ويدور في بالك سراً، وأجعل حياتك تحيطها الخصوصية والطاقة الإيجابية.

الأمنيات
الأمنيات

 

زمن الصفر
زمن الصفر

 

 

وقت الصفر
وقت الصفر

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة