4 أبراج كلامها قليل.. برج العذراء بيختار كلمته والثور بيفكر أكثر

الأحد، 16 يناير 2022 11:00 ص
4 أبراج كلامها قليل.. برج العذراء بيختار كلمته والثور بيفكر أكثر فتاة هادئة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يوجد دائمًا فى أى "شلة"، شخص هادئ ملتزم الصمت، لا يتحدث إلا عندما يطرح عليه البعض أسئلة عن شىء ما أو يدفعه أحد للمشاركة فى الحديث، كما يتسم هذا الشخص بحرصه على حفظ أسراره الشخصية، لذلك لا يشعر بالراحة عندما يشارك نقاط ضعفه مع الآخرين، وهذا الشخص يعتقد إنه ينتمى لواحدة من الأبراج الفلكية المعروفة بالهدوء والتى نستعرضها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "yourtango".

برج الجدي.. مش بيقول اللى جواه

لا يتحدث دائمًا مولود برج الجدى عن كل ما يفكر أو يشعر به، ولا يفضل التحدث كثيرًا أو رفع صوته عند التحدث مع أى شخص، كما يتمتع بشخصية قيادية مميزة.

برج السرطان.. بيحب يرتب الكلام قبل مايقوله

يفضل مولود برج السرطان تحضير الكلمات فى ذهنه عند التحدث مع أى شخص وذلك لأن لديه الكثير من المشاعر والأفكار العميقة التى يريد التعبير عنها، مما يتسبب فى شعور المستمعين له بالملل فينقلون المحادثة مع شخص أخر.

برج الثور.. كلامه قليل وبيفكر كتير

يعتبر مولود برج الثور من الأشخاص التى تتميز بالتفكير العميق، حتى إنه قد يظل يفكر فى مشكلة ما لفترة طويلة، لذلك لا يتحدثون كثيرًا ولا يفصحون عن المشكلة التى يفكرون بها.

برج العذراء.. بيحب يتابع اللى حواليه أكتر ما يتكلم

يتسم مولود برج العذراء بالهدوء في بعض الأحيان، ويفضل أن يلاحظ كل ما يحدث من حوله ويسعى دائماً للتعلم والتباهي بمعرفته، كما يفضل التفكير كثيراً قبل التحدث مع الأخرين، حتى يختار كلماته المناسبة.

فتاة جالسة بمفردها
فتاة جالسة بمفردها
فتاة هادئة
فتاة هادئة
موظفين
موظفين

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة