أكرم القصاص

برج الثور.. حظك اليوم السبت 15 يناير: اسأل ذوى الخبرة

السبت، 15 يناير 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم السبت 15 يناير: اسأل ذوى الخبرة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور، إنسان رومانسي، يحب العمل ويتفانى فيه، شخصيته قوية، صبور لدرجة كبيرة ويبحث عن الإيجابيات ويبتعد عن الإحباط، عنيد في مواقفه، يعشقون الاستقرار، مثقف قارئ يحب تطوير الذات والبحث والتفكير خارج الصندوق.

برج الثور فى حظك اليوم 15 يناير

أصحاب برج الثور من أبرز عيوبهم الانتقاد اللاذع والكسل بعض الشيء، يتمسك برأيه حيث يرى نفسه صاحب رأى صائب على الدوام، دايمًا يسعون لتحقيق الأحلام ولا يهاونون في ذلك.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفي عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حاول أن تبحث عن مجالات أخرى تزيد من دخلك، في السفر سبعة فوائد، ابحث عن رحلة عمل جديدة تكون مثمرة، من حولك سيساعدك على النجاح، ولا تنسي سؤال ذوى الخبرة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

هناك شيء سيحدث فرقًا كبيرًا في حياتك العاطفية، أنت على أعقاب حياة جديدة تتميز بالاستقرار،  حاول أن تفكر بهدوء وحكمة وتسأل ذوى الخبرة، لتتمكن من السير في الطريق الصحيح.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

امنح نفسك مساحة كبيرة اليوم للراحة والاسترخاء، وقراءة كتاب محبب لك لتحصل على مساحتك وتركيزك وتشعر وكأنك تحرز تقدمًا، الراحة والاسترخاء يمنحك مساحة للتفكير السليم والعقلانى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

قد تشعر بالقلق بسبب اهمالك لراحتك النفسية، الضغوط في العمل والأحداث الجارية المتداخلة في أغلب الأحيان، لذلك شعرت بالتوتر، حاول أن تأخذ هدنة وتراجع نفسك لتعود الحياة لطبيعتها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة