أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الثور.. حظك اليوم الخميس 6 يناير: استقرار في حياتك

الخميس، 06 يناير 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 6 يناير: استقرار في حياتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الشخصيات التى تتميز بالذكاء والشخصية القيادية، والصراحة عند التعامل مع الاخرين، والتى تصل أحياناً إلى تجريح الأخرين، كما يتمتعون بصبر طويل يساعدهم على تحمل الصعاب والمشاكل .

برج الثور في حظك اليوم 6 يناير


يعطى برج الثور  النصيحة لمن حوله، لذا يلجأ له الأصدقاء والأهل والمعارف لطلب مشورته، كما يتسم بالعناد الذى يدفعه لإتخاذ بعض القرارات التى تتسبب له فى الوقوع بالكثير من المشاكل .

 

مشاهير برج الثور


ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفي عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني


نجاحات طفيفية تحققها على الصعيد المهني، ولكنها تكون سبباً في دفعك لتحقيق العديد من الإنجازات، ومن ناحية أخرى عليك السعى لكسب ود زملائك، حتى تستطيع العمل فى بيئة هادئة مستقرة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي


تعانى من بعض المشاكل مع شريك حياتك والناتجة عن سوء التفاهم السائد بينكما خلال الفترة الماضية، واعمل على تحسين علاقته به بشراء الهدايا وترديد الكلمات الرومانسية.
 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي


حاول أن تتخلص خلال هذه الفترة من الأفكار السلبية التى تجعلك تشعر باليأس والإحباط دائماً، وأسعى لتحسين حالتك النفسية من خلال ممارسة التمارين الرياضية والاستماع للموسيقى .

 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


تعيش حالة من الاستقرار نتيجة نجاحك فى إيجاد حلول لبعض المشاكل الطفيفة التى مررت بها خلال الفترة الماضية والتى أثرت بشكل سلبى على نفسيتك وثقتك بنفسك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة