برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 7 يناير: تحلى بالصبر

الجمعة، 07 يناير 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 7 يناير: تحلى بالصبر برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر برج الثور من أكثر الشخصيات التى تتميز بالهدوء والصبر الذى يساعده على تحمل الصعاب فى حياته، كما يتميز بروحه الطيبة، وسعيه الدائم فى تكوين صداقات مع من حوله.

برج الثور فى حظك اليوم 7 يناير

مولود برج الثور هو شخص طيب وحنون وودود لكن عصبي ولا يعترف بأخطائه وأيضًا غير محب للمغامرات و يحب أن يدرس أى موضوع جيداً قبل أن يبدأ فيه حتي فى حياته العاطفية.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسي عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.

برج الثور وحظك اليوم على الصعيد المهنى:

ابتعد عن العصبية وحاول أن تكون شخصا متعاونا مع زملائك بالعمل وتحلى بالابتسامة فهى حل لكل المشكلات، وأيضًا يمكنك ممارسة بعض التمارين الصباحية بمكتبك لكى تجدد نشاطك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي  :

حاول أن تبتعد عن الأنانية وحب النفس وقدم الاعتذار عند الخطأ ولا تحاول أن تنكر أخطاءك لأن هذا الفعل سوف يتسبب في وجود مشكلة بينك وبين شريك حياتك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي :

ابتعد عن السهر واحصل على قدر كافٍ من النوم ونظم يومك لكى تمارس الرياضة بشكل يومى وقلل من تناول الوجبات السريعة والمياه الغازية واتبع نظاما غذائيا صحيا.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

يجب على مولود برج الثور أن يتحلى بالصبر ويتعاون مع زملائه، ويسعى إلى تحسين علاقته بالآخرين سواء أصدقائه أو زملائه فى العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة