أكرم القصاص - علا الشافعي

عيد ميلاد درة زروق.. أجمل فساتين الفنانة فى الفعاليات الفنية و"الفوتوسيشن"

الخميس، 13 يناير 2022 12:00 م
عيد ميلاد درة زروق.. أجمل فساتين الفنانة فى الفعاليات الفنية و"الفوتوسيشن" درة زروق
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتهرت الفنانة التونسية درة زروق، بأدائها المتميز في أدوارها المختلفة سواء في أعمالها الفنية من مسلسلات وأفلام، حتى استطاعت أن تدخل في قلوب الكثير من المشاهدين، كما اتسمت بأناقتها وإطلالتها المميزة في الفعاليات الفنية المختلفة، لذلك تتابعها الكثيرات من النساء لمعرفة الجديد في عالم موضة الفساتين التي ترتديها، وبمناسبة عيد ميلاد الفنانة درة زروق، نستعرض في هذا التقرير، أجمل إطلالات الفنانة درة في الفعاليات الفنية المختلفة وجلسات التصوير المميزة.

أجمل فساتين الفنانة درة زروق
 

درة بفستان بطبعة زهور
 

أطلت الفنانة التونسية درة في إحدى جلسات التصوير، بفستان بدون أكمام وبفتحة تصل لحد الفخذ ومصمم من قماش يجمع بين اللون الكريمى وبطبعة زهور لونها بنفسجى وبكشكشة عند منطقة الصدر.

درة
درة

درة بفستان بأكمام
 

وأطلت الفنانة درة زروق في جلسة تصوير، وهى مرتدية بفستان طويل و بأكمام طويلة وبفتحة عند منطقة الصدر، ومصمم من قماش يجمع بين ألوان مختلفة من البرتقالى والأخضر والأبيض وبيج.

صورة أخرى لدرة
صورة أخرى لدرة

درة بفستان لونه "روز"
 

وأطلت الفنانة درة زروق في جلسة تصوير أخرى، وهى مرتدية فستان لونه" روز" مصمم بأكمام طويلة وبفتحة عند منطقة الصدر، ومصمم حسب مقاسها، مما أبرز رشاقتها، وبكشكشة عند منطقة الخصر، مما جعلها تحصل على إطلالة رقيقة مميزة في جلسة التصوير.

درة فى صورة أخرى
درة فى صورة أخرى

درة بفستان كحلى
 

وأطلت الفنانة التونسية عند حضورها إحدى الفعاليات الفنية، وهى مرتدية فستان لونه كحلى مصمم بأكمام طويلة تصل لحد الأرض وبفتحة عند منطقة الفخذ ومطرز بخيوط ذهبية على زهور مختلفة، كما مصمم بدون أكتاف وبفتحة عند منطقة الصدر.

درة بفستان أخر
درة بفستان أخر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة