مدرب تونس يكشف سبب عدم العودة للملعب.. ويؤكد: لم أر مثل ذلك في حياتي

الأربعاء، 12 يناير 2022 06:59 م
مدرب تونس يكشف سبب عدم العودة للملعب.. ويؤكد: لم أر مثل ذلك في حياتي منذر الكبير مدرب تونس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد منذر الكبير المدير الفني للمنتخب التونسي أنه لم ير طوال مسيرته في عالم التدريب موقفا مثل الذي حدث في مباراة منتخب بلاده ضد مالي، عقب إشهار الحكم الزامبي جياني سيكازوي إنهاء اللقاء في الدقيقة 89 من عمر المباراة، التي جمعت المنتخبين اليوم الأربعاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

وقرر الكاف استكمال المباراة من خلال تعيين الحكم الرابع حكما للساحة، لكن قرر منتخب تونس عدم النزول إلى الملعب، وتقديم شكوى إلى المكتب التنفيذي في الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، مطالبا بإعادة مباراته ضد نظيره منتخب مالي.

وقال منذر الكبير في تصريحات إعلامية عقب اللقاء: " "أخذ اللاعبون حمامات ثلجية لمدة 35 دقيقة قبل استدعائهم مرة أخرى لاستكمال اللقاء، لقد كنت في عالم التدريب لفترة طويلة، ولم أر شيئًا كهذا من قبل".

أضاف: "أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة في الدقيقة 85 ، ثم في الدقيقة 89، علمنا أن المباراة انتهت واللاعبون يأخذون حمامًا ثلجيًا".

وأتم: " للأسف لم نعد قادرين على اللعب، ومن هنا رفضنا".

ويطالب المنتخب التونسي بإعادة مباراتهم ضد مالي ، خاصة وأن حكم المباراة أطلق صافرة النهاية قبل أن يصل الوقت البدل الضائع وتخطي الدقيقة 90، وبالتالي دون أي وقت إضافي.

وعاد هيلدر مارتينز دي كارفاليو، الحكم الرابع، مع المساعدين لاستئناف المباراة بدون الحكم الأول سيكازوي، وعاد لاعبو مالي إلى الملعب، ورفض التوانسة العودة، ليطلق الحكم صفارة نهاية المباراة بفوز مالي.

وقرر جاني سيكازوي استكمال مباراة تونس ضد مالي، والتي قام بإنهائها في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، على ملعب "ليمبي ستاديوم" بعد 25 دقيقة من نهايتها، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون.

ومن المقرر أن يواجه منتخب موريتانيا نظيره جامبيا بنفس الجولة في المجموعة السادسة ببطولة أمم أفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة