قتل مراته وحرق قلب أهلها.. صراخ وبكاء وانهيار أسرة الضحية قبل لحظات من تشييع الجثمان.. لايف

الأربعاء، 12 يناير 2022 01:35 م
قتل مراته وحرق قلب أهلها.. صراخ وبكاء وانهيار أسرة الضحية قبل لحظات من تشييع الجثمان.. لايف صراخ وبكاء وانهيار أسرة الضحية قبل لحظات من تشييع الجثمان
الدقهلية - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد "تليفزيون اليوم السابع" بثا مباشرا من قرية الجنينة التابعة لمركز نبروه فى محافظة الدقهلية، تشييع جثمان سيدة الدقهلية بعد قتلها على يد زوجها وسط حالة من الانهيار من الصدمة، حيث سادت حالة من الحزن بين سيدات القرية وأسرة سيدة تخلص منها زوجها ذبحاً وألقى بنفسه من شرفة المنزل بعد مشادة كلامية بينهما تطورت لمشاجرة أدت للحادث الدموى.

وتوجهت أسرة الضحية من السيدات والفتيات والشباب والرجال أمام المقابر، وسط حالة من الصدمة والانهيار من الحزن والبكاء، وتجمع الكل حول والدة وأشقاء القتيلة أمام قبرها موجهين التهم لتجار السموم والمخدرات لكونهم السبب الأساسي فيما حدث لابنتهم، ودخلت الأم فى نوبة بكاء شديدة بعد دفن نجلتها الضحية على يد زوجها.

وتواجدت الأم أمام قبر ابنتها المذبوحة على يد زوجها، ورفعت يديها للسماء وهى تدعو لله بالفردوس الأعلى من الجنة، وتجمع الرجال عقب دفن الجثمان والجميع يتلو الفاتحة على روح الضحية.

فيما تجمعت سيدات القرية والأسرة أمام المسجد لتشييع جثمان المتوفاة، حيث قالت ابنة خالتها إن زوجته كانت نائمة ولم تتحدث معه نهائياً، وقاموا بإيقاظ ابنتها بعد الحادث ولم تسمع شيئا مما حدث، موضحةً أن القتيلة بنت ضعيفة لم تستطع الدفاع عن نفسها أمام الزوج القاتل.

وكان أنهى زوج حياة زوجته بناحية قرية كفر الجنينة التابعة لمركز نبروة بمحافظة الدقهلية، بعد مشاجرة بينهما داخل منزل الزوجية، حيث تلقى اللواء مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالى قرية كفر الجنينة التابعة لمركز نبروه، إلى مأمور المركز بقيام زوج بقتل زوجته.

وعلى الفور، انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة 21 سنة مقتولة، وتبين أنها طالبة جامعية فى الفرقة الرابعة، وبالفحص والتحرى تبين نشوب مشاجرة بين المجنى عليها وزوجها، حيث قام الأخير بقتلها بسكين داخل منزل الزوجية.

وبسؤال الجيران أكدوا سماعهم مشاجرة بين الزوج والزوجة وعقب ذلك ردد بأنه قتلها، على الفور جرى إبلاغ النيابة العامة، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى نبروة العام، وضبط الزوج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وجاري التحقيق فى الواقعة، وتحرير محضر، وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة