إصابة برتراند تراوري قائد منتخب بوركينا فاسو بفيروس كورونا

الأربعاء، 12 يناير 2022 07:32 م
إصابة برتراند تراوري قائد منتخب بوركينا فاسو بفيروس كورونا برتراند تراوري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض براتراند تراوري قائد منتخب بوركينا فاسو ونجم أستون فيلا الإنجليزي، للإصابة بفيروس كورونا، ليغيب بذلك عن مباراة منتخب بلاده الثانية في بطولة كأس أمم إفريقيا ضد الرأس الأخضر التي تجمعهما غد الخميس ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وذكر موقع "أفريكا فوت" أن منتخب بوركينا فاسو تلقى ضربة قوية للغاية بإصابة النجم الأول للفريق وقائده بالفيروس، ليتأكد بذلك غيابه عن مباراة الغد.

كان برتراند تراوري، قد انتقد التحكيم، بعدما خسر منتخب بلاده بركلتي جزاء 2-1 في المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الأفريقية أمام البلد المضيف الكاميرون، التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضي، على ملعب "باول بيا ستاديوم".

وقال تراوري، خلال تصريحات عقب المباراة: "عندما تلعب مع البلد المضيف، بالإضافة إلى تواجد رئيس الجمهورية في الملعب، عليك أن تتوقع كل شيء".

وأضاف: "كنا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا، تلعب الكاميرون على أرضها، ركلات الجزاء هزلية".

وتقام أمم أفريقيا بمشاركة 24 منتخبا للمرة الثانية فى تاريخ البطولة، بعدما قرر "كاف" زيادة عدد المنتخبات من 16 إلى 24 فريقًا بدءًا من نسخة 2019 التى أقيمت في مصر.

ويتنافس 24 منتخبا على التتويج باللقب الأفريقي، حيث تم تقسيمهم إلى 6 مجموعات تضم كل واحدة 4 منتخبات، ويتأهل لدور الـ16 من أمم أفريقيا المنتخبات أصحاب المراكز الأول والثانى فى المجموعات الست، بالإضافة إلى أفضل 4 ثوالث من المجموعات.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة