أكرم القصاص - علا الشافعي

فينسيت أبو بكر أفضل لاعب فى مباراة الكاميرون ضد بوركينا فاسو بافتتاح أمم أفريقيا

الأحد، 09 يناير 2022 08:33 م
فينسيت أبو بكر أفضل لاعب فى مباراة الكاميرون ضد بوركينا فاسو بافتتاح أمم أفريقيا الكاميرونى فينسيت أبو بكر
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد المهاجم الكاميرونى فينسيت أبو بكر جائزة أفضل لاعب فى مواجهة الكاميرون وبوركينا فاسو فى افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا.

وحقق منتخب الكاميرون فوزا مثيرا على نظيره بوركينا فاسو، بعدما حول تأخره بهدف للفوز بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "باول بيا ستاديوم".

وسجل فينسيت أبو بكر هدافى منتخب الكاميرون في مباراة اليوم من ركلة جزاء، ليكون أول لاعب يسجل ثنائية في المباراة الافتتاحية لكأس أمم إفريقيا منذ 2010 بعد المالي سيدو كيتا.

كما بات أبو بكر مهاجم النصر السعودى أول لاعب يسجل ركلتي جزاء في مباراة واحدة في بطولة أمم إفريقيا "باستثناء ركلات الترجيح" منذ فيكتور موسيس لنيجيريا ضد إثيوبيا في 2013.

أحرز جوستافو سانجاري الهدف الأول لصالح منتخب بوركينا فاسو في الدقيقة 24 من زمن المباراة مستغلا خطأ الحارس الكاميرونى، ليفتتح أهداف كان 2021، ونجح فينسيت أبو بكر في تسجيل هدف التعادل لصالح منتخب عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم الجزائرى مصطفى غربال عقب الرجوع لتقنية الفيديو في الدقيقة 40 من زمن المباراة.

وسجل فينسيت أبو بكر الهدف الثانى لمنتخب الكاميرون عن طريق ركلة جزاء جديدة في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة