مدافع تشيلسي السابق يكشف خطة إيقاف محمد صلاح

السبت، 01 يناير 2022 08:58 م
مدافع تشيلسي السابق يكشف خطة إيقاف محمد صلاح محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق جلين جونسون، مدافع تشيلسي وليفربول السابق، على القمة المرتقبة التي تجمع البلوز والريدز غدا على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستكون هذه المباراة الأخيرة التي يتوفر فيها لليفربول كل من: محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا، قبل أن ينتقلوا للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية.

ويعد محمد صلاح أكبر تهديد لليفربول على مرمى تشيلسي، حيث سجل 22 هدفًا وصنع تسعة أهداف في 25 مباراة حتى الآن هذا الموسم.

وقدم جلين جونسون الذي دافع سابقا عن ألوان تشيلسي وليفربول بعض النصائح للأول حول كيفية القيام بإيقاف محمد صلاح، وحث البلوز على التحكم في الاستحواذ والسيطرة على المباراة ككل.

وقال جلين جونسون، في تصريحات نشرها موقع "فوتبول لندن": "بالطبع، سوف يعرفون كل شيء عن تهديدات ليفربول لكن لديهم الكثير من التهديدات الهجومية بأنفسهم".

وأضاف: "أنا متأكد من أنهم سيركزون على لعبتهم وإذا احتفظوا بالكرة واستحوذوا على المباراة وسيطروا على المباراة، فلن يتمكن محمد صلاح من فعل أي شيء، أنا متأكد من أنهم سيكونون قلقين بشأن أدائهم أكثر من قلقهم بشأن ليفربول".

تابع: "أعتقد بالنسبة لتشيلسي، الأمر يتعلق بقوتهم الدفاعية ضد هجوم ليفربول، إذا تمكنت من الحفاظ على هدوء لاعبى ليفربول الثلاثة، فنحن نعلم أنهم يكافحون من أجل التسجيل".

واختتم: "سيتعلق الأمر بمراقبة محمد صلاح وماني وجوتا إذا لعبوا بهدوء، ثم يمكن أن تكون المباراة في أيدي تشيلسي".

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 50 نقطة، فيما يحتل تشيلسي الوصافة برصيد 42 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 41 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة