هنا كانت تعالج منه قبل نقلها استجابة من الرئيس السيسى.. فيديو

الخميس، 09 سبتمبر 2021 05:24 م
هنا كانت تعالج منه قبل نقلها استجابة من الرئيس السيسى.. فيديو الدكتور محمد عبد الباسط
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا مباشرا من داخل قسم العناية المركزة بوحدة الإصابات بمستشفيات جامعة أسيوط، والتي كانت تتلقى العلاج بها الطفلة منة الله هشام بنت محافظة اسيوط  والتي استجاب الرئيس السيسي لها وتم نقلها إلى إحدى مستشفيات القاهرة.

قال الدكتور محمد عبد الباسط مدير وحدة الإصابات بمستشفيات جامعة أسيوط، أن الوحدة استقبلت الطفلة منة الله هشام في حادث بتاريخ 22 أغسطس الماضي، مشيرا إلى أنه كانت مصابة بهبوط حاد في وظائف الجسم، بالإضافة إلى جروح كثيرة بالجسم.

واضاف الدكتور محمد عبدالباسط انه تم تقديم اوجة الرعاية للطفلة فور وصولها الى المستشفى وتم التعامل مع الحالة من خلال فرق طبية مدربة على اعلى مستوى حيث تم نقل 2.5 لتر دم وقت استقبال الحالة بالاضافة الى الادوية اللازمة حتى استقرت العلامات الحيوية للمريضة

وأكد الدكتور محمد عبدالباسط انه تم اجراء فحص شامل للمريضة من خلال اساتذة متخصصين في تخصصات الجراحة والتجميل والعظام والرعاية المركزة، كما تم اجراء كافة الفحوصات والاشاعات لها.

وأكد الدكتور محمد ان الفحوصات اكدت وجود كسر في الحوض من الدرجة الاولى، كما تم اجراء تدخل علاجى عاجل واولى، مشيرا الى انه تم نقلها الى وحدة العناية المركزة، بالاضافة الى وضعها تحت علاج تحفظى، كما تم نقل دم وبلازما لها.

وقال الدكتور محمد ان المريضة استردت الوعى بصورة كاملة، مشيرا الى ان المريضة كانت تلقى رعاية كاملة من قبل الاطقم الطبية بالمستشفى.

أعلن السفير بسام راضي المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبد الفتاح السیسی وجه بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة والعلاج للطالبة منه الله هشام حسن ثابت بالصف الثالث الإعدادي البالغة من العمر 14 عاما، من محافظة أسيوط، والتي كانت تعرضت لحادث دهس سيارة نقل، وذلك حتى تتمكن من ممارسة حياتها بشكل طبيعي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة