شاهد زغاريد وفرحة والدة منة بعد قرار الرئيس السيسى علاج ابنتها على نفقة الدولة

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 05:52 م
شاهد زغاريد وفرحة والدة منة بعد قرار الرئيس السيسى علاج ابنتها على نفقة الدولة والدة الطالبة منة
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع" بثاً مباشراً من منزل الطالبة منة الله هشام حسن ثابت بالصف الثالث الإعدادي البالغة من العمر 14 عاما، من محافظة أسيوط، والتي كانت تعرضت لحادث دهس سيارة نقل، وسط زغاريد وفرحة من والدة منة بعد استجابة الرئيس عبد الفقتاح السيسى لابنتها وقراره بعلاجها على نفقة الدولة.

وروت الأم تفاصيل الحادث، موضحة أن ابنتها فى الصف الثاني الإعدادى ودهستها سيارة تريلا يوم 22 أغسطس، مضيفة أنه نتج عنه فصل في الأمعاء وكسر في الحوض وغرغرينة في معظم أجزاء جسدها، مشيرة إلى أن ابنتها خضعت لـ 6 عمليات جراحية حتي الآن في العناية المركزة.

وأضافت والدة الطفلة، أن المستشفى لا تسمح بوجود مرافق، وهي تري ابنتها فقط في وقت الزيارة، مؤكدة أن الاطباء أكدوا لها أن ابنتها سوف تحتاج لسنوات عديدة للعلاج، بالإضافة إلى أنها سوف تحتاج العديد من عمليات التجميل في جميع أجزاء جسدها بسبب دهس السيارة التريلا لها.

وأكدت الأم ، أنه رغم تحرير محضر إلا أنه حتي الآن لم يتم القبض علي الجاني الذي قام بدهس ابنتها، قائلة: "منعرفش هو مين أساسا لحد دلوقتي"، مطالبة الجهات المسئولة بالبحث عنه والعمل علي إيجاده حتي لا يدمر حياة أطفال آخرين بسبب سرعة القيادة.

وكان السفير بسام راضي المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية قد أعلن أن الرئيس عبد الفتاح السیسی وجه بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة والعلاج للطالبة منة الله هشام حسن ثابت بالصف الثالث الإعدادي البالغة من العمر 14 عاما، من محافظة أسيوط، والتي كانت تعرضت لحادث دهس سيارة نقل، وذلك حتى تتمكن من ممارسة حياتها بشكل طبيعي.

وتعرضت الطفلة منة الله هشام، ابنة الـ 14 عام، لحادث تصادم سيارة "تريلا" خلال سيرها بأحد شوارع أسيوط، وهي في طريقها لحضور تمارين السباحة الخاصة بها، وتم نقلها لمستشفى أسيوط الجامعى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة