أكرم القصاص - علا الشافعي

كندي يروج للأعمال التجارية باستخدام اختراعات غير مألوفة.. صور

الخميس، 09 سبتمبر 2021 07:00 م
 كندي يروج للأعمال التجارية باستخدام اختراعات غير مألوفة.. صور الكندى يروج للمنتجات
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مواطن كندي أن يتخلى عن وظيفته كمدير للإعلانات ووقف مهنته المتعلقة بالتسويق للمنتجات بالطرق التقليدية، وبدأ في الترويج للأعمال التجارية باستخدام اختراعات غير مألوفة وأدوات مبتكرة تضمن وصول الرسالة الترويجية مع إضفاء البهجة على الوجوه ونشر المشاعر الإيجابية بين الناس.

 

بطل الواقعة يدعى آلان كارفر ويطلق على نفسه لقب "المخترع المجنون"، ويقوم بأعمال بناء وتركيب وتصنيع شاقة، ليحصل على ابتكارات مبدعة، مثل المركبة الخيالية من سلسلة "حرب النجوم" أو مكنسة ساحرة تعمل بالكهرباء وحافلة فولكس فاجن مصغرة، أو ديناصور عملاق يعمل بالتحكم عن بُعد، وفق ما نقلت صحيفة "الرؤية".

الكندى يروج للمنتجات
الكندى يروج للمنتجات

 

المواطنون يلتقون الصور مع ديناصور
المواطنون يلتقون الصور مع ديناصور

 

ونظم المخترع الكندى آلان كارفر، المقيم بمدينة هاليفاكس، عروضا ترويجية مذهلة للشركات المحلية بإبداعاته المجنونة، وعلق على تصميماته المميزة، قائلا: "هناك الكثير من السلبية في كل مكان من حولنا، وأنا أحاول نشر بعض المشاعر الإيجابية، أريد مساعدة الناس على الشعور بالارتياح والرضا تجاه أنفسهم والآخرين".

جانب من الدعاية
جانب من الدعاية

 

صور من الدعاية
صور من الدعاية

واكتسب الكندي آلان كارفر، خبراته في عمله الجديد من مكوثه لسنوات طويلة من العمل في أقسام الإبداع في وكالات إعلانية مختلفة، لكنه شعر في النهاية بأن صناعته لم تتطور بما يتناسب مع سرعة التكنولوجيا وسوق العمل.

واستخدم كارفر سيارة فلوكس فاجن المصغرة لمساعدة مركز تسوق على زيادة الوعي حول خيارات وقوف السيارات في المنطقة المخصصة، وقال إن كل جولة ترويج يصحبها تجمهر للناس الذين يطرحون الأسئلة ويطلبون التقاط الصور الذاتية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة