بروح الطبيعة.. مزارعات ترتدين فساتين من أوراق الخضروات لترويج منتجاتهم "فيديو"

الأحد، 04 يوليو 2021 05:00 ص
بروح الطبيعة.. مزارعات ترتدين فساتين من أوراق الخضروات لترويج منتجاتهم "فيديو" عرض ازياء الخضروات
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ابتكر مزارعون في قرية دانججيانجتشو بمقاطعة هونان الصينية، طريقة طريفة للترويج إلى منتجاتهم الزراعية من خلال صناعة ملابس مصنوعة من أوراق الخضروات المنتجة في مزارعهم، حيث لجأ المزارعون المحليون إلى استخدام المزارعات في هذه الطريقة غير تقليدية لبيع خضرواتهم من خلال ارتداء فساتين مصنوعة يدويًا من أوراق الخضروات.

وشوهد في قرية دانججيانجتشو بمقاطعة هونان، عرض المزارعات الأنيقات، حيث ظهرن بفساتينهن الورقية على إيقاع الموسيقى في عرض أزياء ميداني، حاملين سلالًا بها خضروات ويتراقصن على ايقاع الموسيقى، وفق ما نقلته شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية.

عرض المزارعات الصينيات
عرض المزارعات الصينيات

الترويج للمنتجات الزراعية

الترويج للمنتجات الزراعية

وتم اقتراح الفكرة من قبل مزارع يدعى Xu Qin ، الذي توصل إلى فكرة الترويج للخضروات عبر الإنترنت بسبب القيود عند نقل المنتجات من المزرعة التي تقع في جزيرة، وقال صاحب الفكرة: "لم نتمكن من بيع الخضار العضوية من مزرعتنا وأعتقد أنني بحاجة إلى القيام بشيء ما للترويج للخضروات لدينا. لذلك، استخدمنا الأوراق والخضروات لصنع الفساتين وصوّرنا عرض الأزياء".

 

 

وتابع: "العارضات هم جميع المزارعات في قرية، نظرًا لأنه ليس لدينا الكثير من المتابعين على Douyin (تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي الصيني) ، لم نتمكن من فتح متجر على الإنترنت لبيع الخضار عبر الإنترنت. الآن ، نبيع الخضروات في الغالب إلى البلدات المحيطة بقريتنا".

المزارعات ترتدى الخضروات
المزارعات ترتدى الخضروات

عرض ازياء الخضروات

عرض ازياء الخضروات

واختتم: "سنواصل الترويج عبر الإنترنت في المستقبل لمنتجاتنا ونأمل أن يتمكن الأشخاص الذين يحبوننا على وسائل التواصل الاجتماعي من الحصول على خضرواتهم منا في المستقبل".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة