رابطة الدوري الفرنسى تقرر إعادة مباراة الأزمة بين نيس ومارسيليا على ملعب محايد

الخميس، 09 سبتمبر 2021 12:19 ص
رابطة الدوري الفرنسى تقرر إعادة مباراة الأزمة بين نيس ومارسيليا على ملعب محايد مباراة نيس ومارسيليا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت رابطة الدوري الفرنسي إعادة مواجهة نيس مع ضيفه فريق مارسيليا، وإقامتها على ملعب محايد بدون حضور جماهيرى، بعد الأحداث المؤسفة التي شهدتها، والتي أقيمت على ملعب "إليانز ريفييرا"، معقل فريق نيس، في يوم 22 أغسطس الماضى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدورى الفرنسي.

كما قررت لجنة الانضباط خصم نقطتين من رصيد نيس (واحدة منهما مع وقف التنفيذ)، كما تم إيقاف ألفارو جونزاليس لاعب مارسيليا مباراتان، بجانب إيقاف القائد ديمترى باييه مباراة واحدة.

وبدأت الأزمة حينما ألقت جماهير نيس الزجاجات الفارغة على لاعبى مارسيليا وعلى اللاعب ديميترى باييه، أثناء تنفيذه للركلة الركنية فى الدقيقة 75 من عمر المباراة.

وقام باييه بالرد على جماهير نيس بإلقاء الزجاجات مرة أخرى عليهم هو وعدد من لاعبى الفريق، على رأسهم ماتيو جندوزي، فما كان من الجماهير إلا أن نزلت أرض الملعب، واشتبكت مع لاعبى مارسيليا وحاولت الاعتداء عليهم وعلى المدير الفنى خورخى سامباولي.

وكان حكم اللقاء، قد قرر عدم استكمال المباراة، لكن رفض الجهاز الفنى لأولمبيك مارسيليا واللاعبين اللعب فى مثل هذه الأجواء، وبناءً عليه تم اعتبار أن الأخير منسحباً وإلغاء المباراة.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة، بعد مرور 4 جولات من عمر المسابقة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة