محاكمة مشجع نيس المعتدى على باييه لاعب مارسيليا يوم 22 سبتمبر

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 09:43 م
محاكمة مشجع نيس المعتدى على باييه لاعب مارسيليا يوم 22 سبتمبر الاعتداء على باييه
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن مشجع فريق نيس الذي اعتدى على ديميتري باييه لاعب فريق أولمبيك مارسيليا، سيخضع للمحاكمة يوم 22 سبتمبر المقبل، وذلك خلال المباراة التي لم تستكمل أحداثها يوم الأحد الماضي في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي للموسم الحالي 2021-2022.

وكان حكم مباراة نيس وضيفه أولمبيك مارسيليا، قد أنهى المباراة قبل موعدها واعتبار فريق مارسيليا منسحبا من اللقاء، بعد رفضه العودة لاستكمال المباراة، نتيجة أحداث الشغب التي قامت بها جماهير نيس واعتدائهم على لاعبي مارسيليا.

ورفض لونجوريا رئيس نادي مارسيليا استكمال اللقاء حينها، حيث وجه حديثه إلى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قائلا: "يمكنكم اعتبارنا خاسرين، في المقابل لن نلعب أي مباراة أخرى بقية الموسم إن تم اتخاذ هذا القرار، وسنسلط كافة جهودنا لتصعيد الموضوع عبر السلطات الرياضية، لدينا حالة واضحة ليست بحاجة الى براءة اختراع ليتم الحكم فيها".

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن المشجع الذي حاول الأحد الماضي الاعتداء ديميتري باييه، لاعب مارسيليا، ستتم محاكمته يوم 22 سبتمبر المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن الشاب البالغ من العمر 28 عامًا، المحتجز لدى الشرطة منذ أمس الأول الاثنين، طلب مهلة من أجل الاستعداد للمحاكمة، من أجل اعداد دفاعه ووضع تحت إشراف قضائي مع حظر الظهور في الملعب خلال تلك الفترة.

وأشارت الصحيفة إلى حديث المشجع الذي عبر عن ندمه بالاعتداء على باييه قائلا :"أنا آسف بمرارة، أشعر بالخجل، لقد مرت ثلاثة أيام منذ أن أنام".

وكانت النتيجة تشير إلى تقدم نيس بهدف دون رد، حتى جاءت الدقيقة 74، حين ألقت جماهير نيس الزجاجات الفارغة على لاعبي مارسيليا وعلى اللاعب ديميتري باييه أثناء تنفيذه للركلة الركنية.

وقام باييه بالرد على جماهير نيس بإلقاء الزجاجات مرة أخرى عليهم هو وعدد من لاعبي الفريق، على رأسهم ماتيو جندوزي، فما كان من الجماهير إلا أن نزلت أرض الملعب، واشتبكت مع لاعبي مارسيليا وحاولت الاعتداء عليهم وعلى المدير الفني خورخي سامباولي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة