رئيس مارسيليا يعلق على أحداث مباراة نيس ويهدد باللجوء لوزير الرياضة

الإثنين، 23 أغسطس 2021 11:17 ص
رئيس مارسيليا يعلق على أحداث مباراة نيس ويهدد باللجوء لوزير الرياضة لونجوريا رئيس مارسيليا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق بابلو لونجوريا رئيس نادي أولمبيك مارسيليا على الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة فريقه ضد نيس أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الفرنسي، علي ملعب "إليانز ريفييرا".

ونشر حساب أولمبيك مارسيليا بالعربي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو مترجم لرئيس النادى، يعلق فيه على أحداث الشغب والعنف التي شهدتها مباراة فريقه ضد نيس بالجولة الثالثة من ليجا 1.

 

 

 

 

 

وبدأت الأزمة حينما ألقت جماهير نيس الزجاجات الفارغة على لاعبي مارسيليا وعلى اللاعب ديميتري باييه، أثناء تنفيذه ركلة ركنية فى الدقيقة 75 من عمر المباراة.

وقام باييه بالرد على جماهير نيس بإلقاء الزجاجات مرة أخرى عليهم هو وعدد من لاعبي الفريق، على رأسهم ماتيو جندوزي، فما كان من الجماهير إلا أن نزلت أرض الملعب، واشتبكت مع لاعبي مارسيليا وحاولت الاعتداء عليهم وعلى المدير الفني خورخي سامباولي.

وكان حكم اللقاء قد قرر عدم استكمال المباراة، لكن رفض الجهاز الفني لأولمبيك مارسيليا واللاعبين اللعب فى مثل هذه الأجواء، وبناءً عليه تم اعتبار أن الأخير منسحباً وإلغاء المباراة.

في الوقت نفسه، رفض بابلو لونجوريا رئيس أولمبيك مارسيليا قرار حكم اللقاء باعتبار فريقه منسحباً أمام نيس، وهدد باللجوء إلي وزير الرياضة الفرنسي، للحفاظ علي حقوق النادي في مشوار مسابقة الدوري.

وإستنكر رئيس أولمبيك مارسيليا، قرار حكم المباراة بإستكمال مباراة فريقه ضد نيس، رغم الأحداث المشتعلة التي شهدها ملعب "إليانز ريفييرا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة