تشبه رأس الأفعى.. اصطياد سمكة بأنياب مخيفة من بحيرة أمريكية.. فيديو وصور

الأربعاء، 08 سبتمبر 2021 01:00 ص
تشبه رأس الأفعى.. اصطياد سمكة بأنياب مخيفة من بحيرة أمريكية.. فيديو وصور السمكة الغريبة
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اصطاد مايك باول، الصياد في بحيرة كانتون بالولايات المتحدة الأمريكية، سمكة غريبة ومخيفة ذات أنياب، من نوع رأس الأفعى، وتزن نحو 2.7 كيلو جرام، وفقا لما نشرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

ويقول خبراء الحياة البرية المحليون، إن السمكة الغريبة موطنها الأصلي قارة آسيا، وأن صيدها غير قانوني في الولايات المتحدة، حيث أنها سمكة ضارة ومفترسة ولذلك لا يمكن امتلاكها، كما يتم الخلط بينها وبين سمك "رأس الثعبان"، فيما يأمل المسؤولون في الحياة البرية، الحفاظ عليها من الإنقراض.

وفي واقعة أخرى، يشار إلى أن رواد شاطئ قبالة جزر أوتر بانكس الأمريكية، وقفوا - فى وقت سابق - في حالة من الذهول والخوف أمام سمكة يكشف فمها عن أسنان تبدو بشرية بالكامل، ما منحها ابتسامة مرعبة وشكلاً لمخلوق غريب.

اصطياد السمكة
اصطياد السمكة

ووفقًا لمصائد "جينيتس بير" في ولاية كارولينا الشمالية، وقعت السمكة فى شباك الصياد ناثان مارتن، الذي تفاجأ بأسنان بشرية متراصة على أعلى وأسفل فمها.

وبحسب مجلة "ساينتفيك أمريكان"، فإن السمكة التي بلغ وزنها 4 كليو جرامات، من نوع أسماك رأس الغنم، وهي أنواع تربي أسنانًا تشبه الأسنان البشرية لأنها حيوانات آكلة للحوم.

لحظة اصطياد السمكة
لحظة اصطياد السمكة

 

سمكة غريبة
سمكة غريبة

ويبلغ وزن سمكة رأس الغنم عادة ما بين 2.5 إلى 7 كيلو جرام، ويعود سبب زيادة وزنها لقواطعها القوية التي تسمح بالتهام الأسماك الأخرى، وتعيش على مدار العام في المياه الساحلية لولاية كارولينا الشمالية في شرق الولايات المتحدة.

وحظي منشور يحمل صورة السمكة الغريبة على فيس بوك، بآلاف المشاركات وعلامات الإعجاب والتعليقات التي تندرت حول شكل السمكة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة