"عاشوا وماتوا سوا" .. قنديل بحر يحتضن سمكة ويجرفهما الموج على شاطئ بريطاني

الجمعة، 13 أغسطس 2021 03:00 ص
"عاشوا وماتوا سوا" ..  قنديل بحر يحتضن سمكة ويجرفهما الموج على شاطئ بريطاني السمكة داخل قنديل البحر
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقط أحد رواد الشاطئ كورنوال الإنجليزي ويدعى إيان واتكين خلال نزهة على الشاطئ، صورة قنديل بحر جرفته المياه، وهو يحتضن بداخله سمكة اقتنصها، ليواجه الاثنان مصيرهما المحتوم معاً ويحتضران على رمال الشاطئ الانجليزي، ولم يصدق واقعية الصورة للسمكة داخل قنديل البحر على أرض جافة من الشاطئ.

ووفق ما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية، وفوجئ إيان عندما وجد السمكة عالقة داخل قنديل البحر على الرمال الجافة، وتظهر بوضوح بسبب جسم القنديل الشفاف، وبدت السمكة الصغيرة مصدومة بعد أن حوصرت داخل القنديل على شاطئ خليج هارلين في بادستو.

السمكة داخل القنديل
السمكة داخل القنديل

 

وغالبًا ما تستخدم قناديل البحر كمشاتل للأسماك اليافعة لأنها تختبئ بين مخالبها للحماية من الحيوانات المفترسة، ويبدو أن سوء الحظ جعل السمكة الصغيرة تتعرض للدغة قاتلة من القنديل لتصبح غذاء له، قبل أن يجرفهما التيار.

الصورة للسمكة داخل القنديل
الصورة للسمكة داخل القنديل

 

وقال "إيان": إن من حسن حظه أنه كان يحمل معه كاميرته عندما كان يسير مع كلبه على الشاطئ في السابعة صباحاً، وكان المد في طريقه للقدوم مع طلوع الشمس، مشيرا إلى أنه رأى الكثير من المناظر البحرية البديعة والمفارقات العجيبة تحت الماء لأنه كان يعمل بالغوص لأكثر من عشرين عاماً، ولكنه لم يتمكن من التقاط تلك اللحظات بالكاميرا.

السمكة داخل قنديل البحر
السمكة داخل قنديل البحر

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة