أكرم القصاص - علا الشافعي

رابطة الدورى الإسبانى تعلن تأجيل مباراة برشلونة وإشبيلية

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 01:38 م
رابطة الدورى الإسبانى تعلن تأجيل مباراة برشلونة وإشبيلية برشلونة
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، تأجيل مباراة برشلونة وإشبيلية التي كان من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ضمن مُنافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني.

وكشفت رابطة الدوري الإسباني في بيان رسمي عن أن تأجيل المباراة يعود إلى عدم قدرة لاعبي منتخبات أمريكا الجنوبية على خوض المباراة بسبب الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا بعد العودة من منتخبات بلادهم.

وقالت الرابطة إنه في ضوء الاعتبارات المذكورة، وفي استخدام الصلاحيات التي لدي السيد خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا من الناحية القانونية الممنوحة، تقرر تأجيل المباراة  كتدبير احترازي.

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره نادي بايرن ميونخ الألماني، ضمن مُنافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 14 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وينتظر فريق برشلونة بقيادة مدربه رونالد كومان، مواجهات قوية في شهر سبتمبر الجارى عقب انتهاء فترة التوقف الدولى وفقا لأجندة الفيفا، حيث يخوض البارسا مباريات في مسابقتى الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2021-2022.

وتأتي مواعيد مباريات برشلونة فى شهر سبتمبر بعد تأجيل لقاء إشبيلية، كالتالى.. 

برشلونة ضد بايرن ميونخ / الثلاثاء 14 سبتمبر (9 مساء) / دوري أبطال أوروبا

برشلونة ضد غرناطة / الاثنين 20 سبتمبر (9 مساء) / الدوري الإسباني

قادش ضد برشلونة / الخميس 23 سبتمبر (10 مساءً) / الدوري الإسباني

برشلونة ضد ليفانتي / الأحد 26 سبتمبر (4.15 عصرا) / الدوري الإسباني

بنفيكا البرتغالى ضد برشلونة / الأربعاء 29 سبتمبر (9 مساءً) / دوري أبطال أوروبا

جدير بالذكر أن برشلونة يمتلك 7 نقاط في الموسم الجديد من الدوري الإسباني، بعد تحقيقه الفوز على ريال سوسيداد وخيتافى وتعادل مع أتلتيك بيلباو.

واستعاد فريق برشلونة نغمة الانتصارات فى الليجا، بعدما حقق فوزا مهما على ضيفه خيتافى بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الموسم الجديد للدوري الإسباني.

واستعادة برشلونة بهذا الفوز، نغمة الإنتصارات بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي بالجولة الماضية أمام مضيفه فريق أتلتيك بيلباو بنتيجة 1 – 1.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة