أكرم القصاص - علا الشافعي

ناجلسمان: متحمس لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 08:12 م
ناجلسمان: متحمس لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا ناجلسمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألمانى، أنه متحمس للغاية لخوض مواجهة برشلونة الإسبانى، المقرر لها 14 سبتمبر الجارى، فى الجولة الأولى من منافسات الموسم الجديد لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال ناجلسمان، فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ: "نحن متحمسون للغاية لمواجهة برشلونة الأسبوع المقبل. سنلعب في مدينة رائعة وملعب رائع، إنها مباراة بين فريقين لهما تاريخ لا يصدق وقواعد جماهيرية ضخمة، كما نتطلع إلى مواجهة دينامو وبنفيكا".

وتحدث مدرب بايرن ميونخ عن حالة اللاعبين قائلا: "مولر وأوباميكانو في طريقهما إلى الشفاء، أما في حالة ديفيز لا يوجد تشخيص حتى الآن".

وأضاف: "عاد مارك روكا للتدريبات مع الفريق اليوم، لكنه لا يزال بحاجة إلى وقت لاستعادة الوتيرة".

من ناحية أخرى، غادر الدولي الفرنسي دايوت أوباميكانو مدافع فريق بايرن ميونخ معسكر منتخب بلده في تصفيات كأس العالم 2022 المقبلة بسبب الإصابة، بعدما كان ضمن الـ23 لاعبًا لمباريات سبتمبر.

وعانى أوباميكانو 22 عامًا من مشاكل في الفخذ، تسببت في استبعاده من مباريات منتخب بلده بالمجموعة الرابعة لتصفيات كأس العالم لقارة أوروبا، وسيعود إلى ميونخ لإجراء بعض الفحوصات وبدء رحلة علاجه للتعافي من الإصابة.

ونشر بايرن ميونخ بيانا رسميا على موقعه الإلكتروني جاء فيه: "دايوت أوباميكانو عاد مبكرًا إلى ميونخ، بعدما اضطر إلى الانسحاب من تشكيل منتخب فرنسا في تصفيات كأس العالم المقبلة بسبب مشاكل عضلية في فخذه الأيمن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة