موعد تقديم قميص برشلونة فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 11:24 ص
موعد تقديم قميص برشلونة فى دورى أبطال أوروبا برشلونة
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم نادى برشلونة الإسبانى قميص دورى أبطال أوروبا يوم الخميس المقبل، حيث يعد القميص مستوحى من بعض الأحياء فى برشلونة، كما سيظهر أيضًا فى عرض لوك دى يونج، وسيرتدى النادى الكتالونى هذا القميص أمام بايرن ميونخ.

ويعتزم نادى برشلونة تقديم قميصه الجديد لدورى أبطال أوروبا، والذى سيكون له ميزة أنه سيكون البادئ فى هذه المسابقة ولن يكون هو نفسه قميص الليجا.

وسيبلغ برشلونة خصوصيات تصميمه فى ملاحظة وسيستفيد أيضًا من العرض التقديمى الذى قدمه لوك دى يونج الخميس 1:30 مساءً، لارتداء هذا القميص الذى سيلعب به فريق برشلونة فى دورى أبطال أوروبا.

وبحسب موندو ديبورتيفو سيكون الظهور الأول للقميص يوم الثلاثاء الموافق 14 سبتمبر أمام بايرن ميونخ على أرضية الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

Image

وكشفت الصحيفة أن تصميم القميص منذ أشهر، وقالت إنه مستوحى من أحياء برشلونة مثل لى كارتس وسانت انطونى وسانتس والرفال وغارسيا.

وأعلنت عن تجهيز برشلونة لقميص أساسي جديد سيتم ارتداؤه في مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا حصريًا، وسيكون لـ البلاوجرانا  قميصًا أساسيًا  للمباريات المحلية وآخر للبطولات القارية بداية من الموسم المقبل.

E16ZW4OXoAA029m
 
وتطلب عادة إدارة برشلونة من الشركة المصممة تضمين إشارات إلى قضية انفصال إقليم كتالونيا في تصميمات الأقمصة، ويبدو أن طلبهم قد تحقق من خلال تصميم قميص بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.

ويأتى الشروع فى تصميم أكثر من قميص للموسم الجديد، من أجل تلبية أغراض تسويقية لدى إدارة الفريق الكتلونى الجديدة برئاسة خوان لابورتا، والتى تبحث بشتى السبل تعويض الخسائر التى تعرض لها البارسا فى آخر عامين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة