بدون رونالدو.. البرتغال ضيفا ثقيلا على أذربيجان فى تصفيات كأس العالم

الثلاثاء، 07 سبتمبر 2021 07:00 ص
بدون رونالدو.. البرتغال ضيفا ثقيلا على أذربيجان فى تصفيات كأس العالم البرتغال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل منتخب البرتغال ضيفاً ثقيلاً علي أذريبجان في السادسة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

يدخل منتخب البرتغال مباراة اليوم، وهو وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولي، برصيد 10 نقاط، وبفارق الأهداف عن المتصدر صربيا.

ويتطلع فيرناندو سانتوس مدرب البرتغال، إلي تحقيق الفوز وإنتظاع الـ 3 نقاط ضد أذريبجان، من أجل إعتلاء صدارة المجموعة الأولي من جديد، في إنتظار نتيجة المنتخب الصربي مع نظيره الأيرلندي بنفس الجولة التاسعة إلا الربع مساء اليوم.

ويأمل مدرب البرتغال، في تجنب المفاجأت ضد منتخب أذريبجان في مباراة اليوم، خاصة وأن صراع الصدارة مشتعلاً مع نظيره الصربي.

ويخوض منتخب البرتغال مباراة أذريبجان بدون كريستيانو رونالدو، حيث عاد إلي مانشستر يونايتد، وخضع  للعزل لمدة 5 أيام منذ وصوله يوم الخميس الماضى من البرتغال، بعد مشاركته في فوز منتخب بلاده على ضيفه ايرلندا بثنائية مقابل هدف.

وسيخضع رونالدو لمسحة طبية أخيرة، بشرط أن تكون سلبية قبل خوض تدريبات اليونايتد.

وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، قد أعلن عن مغادرة رونالدو لمعسكر برازيل أوروبا، بسبب الإيقاف وغيابه عن مواجهة أذريبجان.

ونجح كريستيانو رونالدو في قيادة البرتغال لفوز صعب علي أيرلندا بنتيجة 2-1، حيث سجل هدفي الفوز لبرازيل أوروبا، ويحطم رقم الأسطورة الإيرانية علي دائي، ويصبح الهداف التاريخي للمنتخبات علي المستوي الدولي برصيد 11 هدفاً.

ثم تغلب منتخب البرتغال على قطر (ضيف) التصفيات، بنتيجة 3-1 في الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وخاض المنتخب البرتغالي 4 مباريات في مشوار تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال، بخلاف مباراة قطر (الضيف)، وحقق الفوز في 3 مباريات وتعادل وحيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة