أكرم القصاص - علا الشافعي

أليجري يلجأ إلى خطة جديدة في يوفنتوس بعد رحيل رونالدو

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 05:00 ص
أليجري يلجأ إلى خطة جديدة في يوفنتوس بعد رحيل رونالدو أليجري ورونالدو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن أن ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس ينوي الاعتماد على خطة جديدة هذا الموسم، وذلك عقب رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هذا الصيف.

وانضم رونالدو إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما فاجأ مسؤولي السيدة العجوز في الأيام الأخيرة للميركاتو برغبته في الرحيل، ليوافق النادي في النهاية على بيعه للشياطين الحُمر.

أكدت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، أن أليجري يخطط لتحويل الجناح الإيطالي فيدريكو كييزا إلى مهاجم في تشكيلة (4-4-2)، مع احتمالية التحول إلى (3-5-2) أيضًا.

أضافت، أن الخطة الجديدة ليوفنتوس، لن ترتكز على وجود الإسباني ألفارو موراتا ضمن ثنائي الهجوم، حيث ينوي أليجري التضحية به لصالح كييزا وباولو ديبالا.

في ذات الصدد، أشارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" إلى إمكانية لجوء أليجري لتشكيلة (3-5-2) بالإعتماد على ثلاثي دفاعي مكون من ماتياس دي ليخت، جيورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي.

وفي حال الاعتماد على تلك الطريقة، فإن أليجري سيبقى على كييزا في مركز الجناح مع منحه فرصة التوغل في العمق خلال المباريات، فيما سيلعب خوان كوادرادو أو ديان كولوسيفسكي على الجانب الآخر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة