رونالدو قبل بداية المشوار مع مان يونايتد: عدت حيث أنتمي.. إلى حبي الأبدى

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 03:21 م
رونالدو قبل بداية المشوار مع مان يونايتد: عدت حيث أنتمي.. إلى حبي الأبدى رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، عن شعوره بالسعادة بعد عودته من إلي صفوف الشياطين الحمر من جديد خلال الموسم الجاري 2021-2022.

وعاد كريستيانو رونالدو إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال الصيف المنتهى، بعقد مدته موسمين مع خيار التجديد لعام آخر.

ونشر كريستيانو رونالدو صورة له بالقميص رقم 7 مع مانشستر يونايتد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق قائلاً، "عدت حيث أنتمي إلى حبي الأبدى".

رونالدو علي إنستجرام
رونالدو علي إنستجرام

من جانب آخر، أصبحت ماريا دولوريس، والدة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، ممنوعة من الحضور إلى الملعب لمشاهدة مباريات ابنها.

وعاد كريستيانو رونالدو مؤخراً إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد 12 سنة من رحيله عنه نحو ريال مدريد الإسباني أولاً فى 2009، ثم بعدها يوفنتوس الإيطالي فى 2018.

وأكدت صحيفة "ميرور" البريطانية، فى تقرير لها، أن رونالدو قد منع والدته من مشاهدة مبارياته بسبب حالتها الصحية السيئة كى لا تتأثر سلباً بأي شيء قد يحدث فى المباريات سواء من حيث النتيجة أو أى هجوم على الدون أو إصابته.

وشرح رونالدو لوالدته أن سبب منعها من مشاهدة مبارياته هو وضعها الصحى الصعب، والذي يضعه نجم اليونايتد أولوية بالنسبة له.

وقال رونالدو لوالدته بحسب التقرير، "اسمعي، ليس لدى أب، ولا أريد أن أخسر أمي أيضاً، لذلك لن تشاهدي مباريات ربع النهائى ونصف النهائي أو النهائيات".

ونقل بيريس مورجان، الصحفي بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن رونالدو قال له إن والدته: "باتت عصبية للغاية، لا أدرى لماذا.. لم يعد مسموحا لها بمشاهدة المباريات الكبرى".

وأضاف، "أحضر أصدقائي للجلوس معها وهي تذهب للسير حول المنزل، لقد سقطت مرتين في الملعب، إنها عصبية".

وتابع رونالدو، "أمي هى الدعامة لأسرتنا، وما أنا فيه اليوم سببه أنها دعمتني دائماً، حيث عملت بجد لتقديم أفضل ما لديها لأطفالها، خاصة أنا لأننى أصغر أفراد الأسرة".

وسيبدأ كريستيانو رونالدو قريباً مهمته مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة