أكرم القصاص - علا الشافعي

أوباميكانو يعود إلي بايرن ميونخ بعد إصابته فى معسكر فرنسا

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 02:48 م
أوباميكانو يعود إلي بايرن ميونخ بعد إصابته فى معسكر فرنسا دايوت أوباميكانو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر الدولي الفرنسي دايوت أوباميكانو مدافع فريق بايرن ميونخ معسكر منتخب بلده في تصفيات كأس العالم 2022 المقبلة بسبب الإصابة، بعدما كان ضمن الـ23 لاعبًا لمباريات سبتمبر ضد البوسنة والهرسك، وأوكرانيا وفنلندا.

وعانى أوباميكانو 22 عامًا من مشاكل في الفخذ، تسببت في استبعاده من مباريات منتخب بلده بالمجموعة الرابعة لتصفيات كأس العالم لقارة أوروبا، وسيعود إلى ميونخ لإجراء بعض الفحوصات وبدء رحلة علاجه للتعافي من الإصابة.

ونشر بايرن ميونخ بيان رسمي على موقعه الإلكتروني جاء فيه: "دايوت أوباميكانو عاد مبكرًا إلى ميونخ، بعدما اضطر إلى الانسحاب من تشكيل منتخب فرنسا في تصفيات كأس العالم المقبلة بسبب مشاكل عضلية في فخذه الأيمن".

3
 

ويأمل المدرب جوليان ناجلسمان في عودة لاعبه الفرنسي إلى كامل لياقته البدنية في الوقت المناسب قبل مباراة برشونة في المباراة الافتتاحية ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد 3 أيام من لقاء لايبزيج يوم 11 سبتمبر والذى قد لا يلحق به الفرنسي  حال عدم قدرته على التعافي.

ولعب أوباميكانو جميع مباريات بايرن ميونخ الأربع منذ بداية الموسم، بما في ذلك الفوز الأخير على هيرتا برلين في الدوري الألماني يوم السبت الماضي 5/0، وسيكون بديله في الأغلب هو المدافع الألماني نيكلاس سوليه.

وسيكون مدافع برشلونة كليمونت لينجليه، بديل أوبامياكانو في قائمة منتخب فرنسا، الذي شارك مع الديوك ببطولة يورو 2020 الأخيرة، والتي ودعها أبطال العالم من دور الـ16 بعد الهزيمة أمام سويسرا بركلات الترجيح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة