أكرم القصاص - علا الشافعي

لسه ليه عمر.. إنقاذ رجل ضل طريقه فى إحدى غابات تايلاند لمدة ثلاثة أيام "صور"

الإثنين، 06 سبتمبر 2021 03:00 ص
لسه ليه عمر.. إنقاذ رجل ضل طريقه فى إحدى غابات تايلاند لمدة ثلاثة أيام "صور" باري ويلر
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنقذت السلطات فى تايلاند، رجل بريطانى بعد أن ضل طريقه فى إحدى الغابات لمدة ثلاثة أيام، وذلك بعدما عثر السكان المحليون على باري ويلر، الذي فقد يوم الثلاثاء الماضى، على جبل فى شمال شرق تايلاند، ونبه السكان المحليون السلطات التى أعادت لم شمله بزوجته، وفقا لـ"سكاى نيوز" البريطانية.

باري ويلر
باري ويلر

وأوضح تقرير الصحيفة البريطانية، أن الرجل خرج من الغابة بخدوش على جسده، وظهر قميصه ممزق، كما كان لا يرتدي أي حذاء، وفور لم شمل البريطانى ويلر، وزوجته تاوي تشيسينريت، البالغة من العمر 49 عامًا، ظهرا وهما يبكيان في دير دونج ين، فيما قال ويلر، لرجال الإنقاذ: "شكرًا لكم مليون مرة".

باري ويلر  بعد خروجة من الغابة
باري ويلر بعد خروجة من الغابة

وجاءت البداية مع انطلاق ويلر فى جولة على دراجته النارية، يوم الثلاثاء، وأخبر زوجته أنه يريد الاستمتاع ببعض الوقت في حقول الأرز المحلية والغابات في مقاطعة خاو سوان كوانج - لكنه لم يعد، وفي وقت لاحق من ذلك اليوم، أبلغت زوجته، الشرطة عن اختفائه، وبعدها عثر على دراجته النارية متوقفة في حقل أرز، بينما كان الرجل متغيب.

وقال ويلر - في وقت لاحق - إنه أوقف دراجته وتمشى على الجبل، لكنه لم يتمكن من العثور على طريق العودة، وقد نجا بسبب شربه لمياه الأمطار وتناوله الفواكه التي قطفها من الأشجار في الغابة، فيما تم نقله إلى المستشفى لفحصه قبل السماح له بالعودة إلى المنزل.

باري ويلر  فى سيارة الاسعاف
باري ويلر فى سيارة الاسعاف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة