أكرم القصاص - علا الشافعي

طفلة روسية تعود لأسرتها بعد اختفاء 4 أيام في غابات سمولينسك.. اعرف القصة

الثلاثاء، 24 أغسطس 2021 05:00 م
طفلة روسية تعود لأسرتها بعد اختفاء 4 أيام في غابات سمولينسك.. اعرف القصة الطفلة فى أحضان والدتها
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختفت طفلة روسية لا يتجاوز عمرها سنة ونصف في غابة بمقاطعة سمولينسك الروسية، واستمر غيابها في هذه الغابات لمدة 4 أيام، وبعد أن أبلغت أسرة الطفلة السلطات في مقاطعة سمولينسك تحركت فرقة من رجال الانقاذ واجروا محاولاتهم للعثور عليها، وتمكنوا في النهاية من اخراج الطفلة من الغابة بعد أربعة أيام من اختفاءها.ولم يعرف بالتحديد الأسباب التى أدت إلى اختفاء الطفلة كل هذا الوقت.

وأوضحت لجنة التحقيق الروسية في مقاطعة سمولينسك، أنه تم العثور على الطفلة في مكان يبعد 4 كيلو مترات عن منزل عائلتها بعد عملية بحث طويلة شارك فها حوالي 400 شخص، وفق ما نقلت شبكة روسيا اليوم.

جانب من البحث
جانب من البحث

 

الفريق يبحث عن الطفلة
الفريق يبحث عن الطفلة

 

وفى واقعة انقاذ أخرى، توفى شاب أرجنتينى يبلغ من العمر 26 عاما، كان بنى سياجا كهربائيا لحماية زراعة الماريجوانا فى حديقة منزله أثناء محاولته إنقاذ طفل 11 عاما تسلل إلى الجزء الخلفى من المنزل فى حى سيريتو سور فى مار ديل بلاتا فى الأرجنتين.

الطفلة فى احضان والدتها
الطفلة فى احضان والدتها

 

الطفلة مع والدتها
الطفلة مع والدتها

 

وأشارت صحيفة "انفوباى" الأرجنتينية إلى أن صاحب المنزل توفى، بينما كان أصدقاؤه ينقلونه إلى مستشفى قريب إلا أن الاطباء أكدوا وفاته بالفعل خلال وجوده فى سيارة الإسعاف.

وفي غضون ذلك، نجا الصبي البالغ من العمر 11 عامًا، وأصيب بجروح لكن لم تكن خطيرة، بحسب مصادر طبية أشارت لصحيفة "لا كابيتال" الأرجنتينية التي كشفت عن الحالة.

الحادث، كما أكدت المصادر في القضية على هذا الوسيط، وقع عندما دخل الصبي مؤخرة منزل الشاب البالغ من العمر 26 عامًا ، الذي رآه يدخل وركض نحوه لمنعه من التعرض للصعق بالكهرباء. لكن في تلك الحركة التي تمكن خلالها من إنقاذ القاصر، أصيب صاحب المنزل بصدمة كهربائية قاتلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة